البارت ٤٦

752 57 6
                                    

صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٤٦
.
.
.

ۿلڪَد يحَبـك ۿٱلگـلب يٱ حَظك ﯛۿـنيٱلك،♥️
.
.
.

كملت شهر عد اهلي وماجد ولامره اتصل على تليفوني ولادز مسج ولاحتى شفته بعد ولاهو راد يشوفني يجيب الاولاد ويتسوك ويخلي فلوس ويه عمه حميده عبالك اني مدري وين طالعه واحتاج الفلوس ...
بابا جان محتار شيسوي حتى بس يشوفني فرحانه يمكن يحس  بالذنب ويمكن خايف علي ..
الشهر خلص كلهم صايمين رمضان الا اني ميقبلون اصوم بقى يومين عالعيد اجه بابا كعد يمي:
ها بابا شلونج اليوم ؟ ...
ذهب:
الحمدلله بابا زينه.
بابا:
احنه محجينه باللي صار حتى لانضوجج ونتعبج بس هسه صار شهر تقريبا لازم نسولف شويه.

سكتت واتنهدت حيل.
بابا:
ادري بيج اتحملتي هواي لخاطر ماجد اتحملتي عصبيته واتحملتي الضرب والشك والغيره ...
اني كل مره اكول مااريد اتدخل واعذره لان خوش ولد وابن اوادم رغم عصبيته مشفنه منهم شي موزين وهاي شفتي شلون من وكعتي لليوم رايحين جايين ومحتارين شيسوون لراحتج هاي البيت انترس ذبايح رايحين جايين يدرون بيج ممحتاجة شي ومناقصج شي ومع ذلك ميخلون شي ميدزوه بس هالمره  غير رغم هو لاضربج ولاعنده شي ويه البنيه وانت تعرفين بس الحجايه الحجاها اذتج مو صح؟
دخلت ماما:
كلتلي هالمره كيفج ماما منغصبج على شي انت تقررين وانت مسؤوله عن قرارج.

احجي بكلبي اكول ليش ماما وبابا هيج سلبيين ماعدهم موقف ليش مارزله وكله لاتجي بعد مو هيجي المفروض الاب يسوي.
ذهب:
مااريد ارجع ومااريده بعد ولااريد اشوفه ولا اريد احجي وياه اللي بينه وبينه الاولاد وبس ورجاءا لاتحاولون تغيرون كلامي يمه وتنطوه امل لان كرهته مااشتهيه ولااطيق اشوفه هذا كلامي بالضبط اللي راح تنقلوه اله في حال سأل ..
بابا:
واولادج بابا شلون بيهم خطيه؟
ذهب:
شبيهم مابيهم شي هاي اني صرت زينه المفروض يبقون عندي واذا يريدون يشوفوهم يجون ياخذوهم ماامنعهم بالنهايه هو ابوهم وهمه اهلهم.
ماما:
الله كريم ارتاحي انت هسه لاتفكرين تره احنه هم نتعب من نشوفج تعبانه.

ماادري خلال هالفتره شصار بموضوع شيماء واسراء ومو مهم عندي اعرف شي عنهم ولا عنه وهمه محجوا شي او فتحوا الموضوع حتى لايضايقوني.
بليلة العيد اجت عمه حميده حتى ترجعني مقبلت لحت هواي واتوسلت بس مقبلت كتلها ماارجع.
عمه حميده:
العلويه رادت تجي وياي مةخليتها كتلها ميحتاج اني اجيبها واجي خطيه هي والله المره كلساع تاخذلها بجيه عليج وعليه وعلى الجهال.
ذهب:
يمه عفيه لاتضغطين علي مااكدر اذا اروح معناها ارجع اتمرض مااريد اشوفه ولا احجي وياه عفيه اذا صدك اني بنتج وتحبيني ...
عمه حميده:
لاكل شي ولاتتمرضين اخذتي نص حيلي من جنتي بالمستشفى مالازم ابقي ارتاحي بعد بس تره هاي اكلج خاف تكولين محد كلي هو لاياكل ولايشرب بالبيت يطلع الصبح وميرجع لنص الليل يلف راسه وينام نشوفه بس الصبح من يطلع.
ذهب:
كيفه يمه مو مهم عندي بعد وضعه.
عمه حميده:
مو من كلبج ادري بس ميخالف راح اخليج براحتج بس عود اتمنيت بالعيد انت ويانه بالبيت.

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن