#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٤٨ الاخير
.
.
.يزداد تضخمُ
مـشاعري بإستمرار
إسمحي لي
أن أحبّكِ كُلّ ثانية.
.
.
.اليوم داومت بس كل شويه اتصل على ماما اسأل عالاولاد بعدين كالت اجت عمه حميده اخذتهم كالت يوميه الصبح تجي تاخذهم والعصر تجيبهم لان ماما وحدها متكدر عليهم لان بدوا يحاولون يوكفون ...
خلص اليوم كل مجاملات وسلام صارت الساعه ( ب1 ) ونص كلهم جهزوا نفسهم يطلعون بالباص مال الدائره للبيت بس اني بقيت لا ابويه اتصل كال وصلت ولا ادري اروح بالباص طلعوا بقيت وحدي خفت ..
طلعت وراهم وبقيت واكفه اباب القسم انتظر كلت هاي هي راح انخطف لو يكتلوني ومحد يعرف التفتت شفت ماجد.
ماجد:
خفتي؟ عبالج حرامي😂.
ذهب:
الله يسامحك خلستني .
ضحك كال:
يالله ابوج خابرني مراح يكدر يجي اليوم عنده شغل.كلت بكلبي ادري بي ماعنده شغل وادري بيك انت كايله لايجي حتى انت تجي .. بس غلست ورحت صعدت بالسياره ورحنه كتله:
خل نمر اخذ الاولاد شيجيبها امي بعدين تجيبهم.
ماجد:
بعدين هسه نروح نتغدا.
ذهب:
😒مااريد اتأخر رجاءا.
ماجد:
ابوج قابل اني متفق وياه وماخذ موافقته حتى نكعد ونتعرف على بعض.
ذهب:
👀👀.
ماجد:
شبيج مو اتفقنه البارحه نعتبر نفسنه توه مخطوبين ونبدي نتعرف على بعض.
ذهب:
لاتعليق😒.
ماجد:
خوش حجي .. تمام.شغل الاغاني كال:
تختارين لو اختار؟سكتت اتنهدت ومديت ايدي اختاريت اغنية الجسمي(لاتقارني بغير).
ضحك هو كال:
يعني هم ماخذج اغديج وهم تبسمريني.مد ايده لزم ايدي ردت اعترض بس سكتت مالي خلك مشكله جديده.
وصلنه للمطعم ونزلنه هو حاحز كابينه مثل الغرفه مغلقه كعدنه وطلبنه اكل وانتظرنه يجيبوه كال:
ليش مرفعتي الحظر عن رقمي؟
ذهب:
نسيت.
ماجد:
امم رفعيه هسه.طلعت التليفون ورفعت الحظر عن ارقامه الجديده دك علي كال:
هذا حفظي عندج تتصلين على هذا الباقي مسحيهم ..اني حسيت جعت حيل وبده ضغطي ينخفض لان جوعانه لا اكلت ولاشربت طول فترة الدوام ..
هو خال ايديه عالطاوله ويباوع بالموبايل.
مديت ايدي لزمت ايده لان حسيت الدنيا بدت تظلم مااشوف شي واضح ..خفت لا اوكع من الكرسي.
لزم ايدي هو الظاهر مافهم باس ايدي .. حسيت كلبي ظل يدك حيل خليت ايدي على صدري .. هو راسا اتنده يمي ولزمني خله راسي على صدره.
ماجد:
حبيبي شكو؟ شبيج ؟ كلبج يأذيج؟ كومي نروح للمستشفى كومي.راد يكومني بس اني هزيت راسي لا هو انخبص وخاف.
ماجد:
كومي خل نروح للمستشفى ..
ذهب:
خلص خلص دخت شويه يمكن انخفض ضغطي لان جعت.
ماجد:
ميخالف كومي نروح للمستشفى حتى نطمئن.
ذهب:
مايحتاج خلص راحت هسه بس نتغده يتعدل كل شي.