البارت ١٨

921 72 12
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج١٨
.
.
.

هـذا ألـحنين ألبيه هم تْحسه ♥️.
.
.
.

داومت ..
شفت الشله وكعدنه نسولف ونضحك والطلاب اتفاجأوا متزوجه وطبعا كلهم يعرفون ماجد هو زوجي لان هو اللي جان يسأل عني.

ماجد وصلني الصبح وكلي :
بالرجعه هم اجيلج انتظري بالكافتيريا.

خلصت محاضرات هو خابر كال:
راح اجي.
ذهب:
ماشي

كعدت بالكافتيريا اني والبنات وفطوم لحد مااجه وكف السياره يم الكافتيريا ونزل سلم عالبنات ورحنه.
ماجد:
ها حبيبي شلون جان اليوم؟
ذهب:
حلو هادئ محاضرات قليله ومن باجر نبدي التعب كتب واستنساخ وملازم.
ماجد:
اي شي متعرفيه سأليني يجوز اكدر افيدج صح القسم غير بس اكو معلومات مشتركه.
ذهب:
هو انت شوكت موجود بالبيت حتى اسألك ..لو بالشغل لو من ترجع يادوب تاكل وترتاح شويه وتنام .
ماجد:
لا اخصصلج وقت اعتبريه درس خصوصي ليش تدفعين فلوس اني ادرس مجانا ههه😚.
ذهب:
اذا مجانا اوكي موافقه.
ماجد:
مجانا بدون فلوس بس الدفع حيكون بطرق اخرى😉..
ذهب:
شنو ؟؟
لا عيني خلي تدريسك الك الف واحد ممكن يشرحلي مجانا بدون اي مقابل وهم مااريد.

باوعلي بعصبيه
ماجد:
حتى بالشقا مااريد اسمع هالحجي مره ثانية تره مااقبل حتى لو بالضحك .. مفهوم ؟؟
ذهب :
اعصابك شكلنه .

رجعنه للبيت هو طول الطريق ساكت ومبين من وجهه ضايج .. اني هم بقيت ساكتة مالي خلك مشكلة من لاشيء.

وصلنه للبيت صلينه ونزلنه اتغدينه وراها هو صعد اني صعدت وراه لكيته نايم منطيني ظهره كعدت يمه ماعبرني اني هم نعسااانه وتعبانه طفيت الضوه وكلت خل انام وفعلا غفيت.
وراها كعدت حسيت بي حضني غلست اريد انام بس هو بده يبوس بركبتي واني مقاومه كوه مسويه نفسي نايمه بس اني ميته رعب وكلبي يدك.
ماجد:
كافي عذبتيني وياج.

اتمنيت عندي الشجاعه واتجاوب وياه بس حيلي كله باد خدر جسمي حتى مااكدر احجي كوه فتحت عيوني وطاحت دمعه مسحها ردت احجي حاولت بس مكدرت هو مسح على راسي وكلي:
لتخافين ولتحجين اتنفسي على كيفج براحتج اني وياج لتخافين.

هدأت شويه هو حضني حيل باس خدي.
ماجد:
حبيبي ماكو شي يخوف لتخافين ولتتوترين خليج على راحتج متخجلين مني اني بالذات لان اني وانت واحد.

هزيت راسي بس كلمة مكدرت احجي باس راسي .
ماجد:
اذا كل مره هيج شلون شوكت اطلع فلوس التدريس هههه.

ابتسمت اني ولا اراديا حضنته.
حسيت براحه حسيت جنت محتاجه احضنه حتى احس بي وبوجوده ويايه وحتى اعبرله عن مشاعري بما انه الحجي مكدرت اطلعه واخجل احجي وياه بصراحة ..

هو هم حضني حيل وحسيته فرح لان حضنته وحس بشعوري .
ماجد:
اني يمج ووياج طول العمر ماورانه شي..

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن