#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٤٤
.
.
.وإنـتَ يمـي الدنـيا اشمـرها وراي 🤍!
.
.
.اتدنه يمي حضني مقبلت رجع حضني حيل كال:
ادفيج شبيج لاتروحين تتمرضين.
ذهب:
مااريد وخر اني اريد اتمرض ...
ماجد:
مخبله اكو واحد يريد يتمرض؟
ذهب:
اي اني مو غبيه شون تريد افكر ...
اتنهد كال:
كلمه حجيناها بساعة عصبيه وتدرين مو قصدي.سحب الغطا يغطيني .
ماجد:
شويه بس خل اغطي رجليج كلها طالعه بهالبرد ماادري المن لابسه هاي اذا متغطي شي.
ذهب:
مو جنت لابسه انت ميعجبك شي بس تنتقد وتعترض.
ماجد:
اني محجيت لان مو حلو بالعكس بس شلون تردين اقبل احد يشوفج لابسه هيج صدرج كل طالع ومكياجج طوخ وجماله لابسه اسمج تردين تخبليني انت؟
لبسي اللي يعجبج بالبيت ماعندي مانع بس بشرط محد يشوفج من خارج البيت ومتصورين وتدزين صورج لاحد حتى لو لابسه ححاب ...اتمددت وانطيته ظهري غطاني وحضني.
ماجد:
ليش من نتزاعل تصيرين حلوه هيج؟
ذهب:
اني حلوه دائما اصلاً .
ماجد:
صحيح بس من نتزاعل تطلعين كل الطاقات المخفيه.
ذهب:
ياطاقات شنو الجديد يعني مثلا قبل مجنت اخلي مكياج لو مجنت البس شي حلو؟
ماجد:
لا تخلين بس خفيف وملابسج حلوه بس مو مثل هسه.
ذهب:
اي هسه صرت حلوه وملابسي حلوه يالله وخر خليني اكوم البس شي بردت.
ماجد:
ميحتاج ابقي هيج اني ادفيج.
ذهب:
لاشكرا عندي ملابس كومه.
ماجد:
اي اعرفج هسه لان هذا الفستان عجبني بعد متلبسيه تلبسين هسه بيجامه وبلوز ابو الرقبه وجواريب زين متلبسين عبايه بعد مثل مسويتي بالمهر من لبستي العبايه فوك الفستان😂.
ذهب:
يعني تريد اكعد يمك مصلخه وانت رجال غريب وكاعد تباوعلي جنك ماشايف بنيه؟ ..
ماجد:
صحيح مشايف وين شايف رجال اروح بطريقي وارجع بطريقي وكطعتي كلبي لحدما خطبتج بعدين قبل جنت غريب وتستحين مني هسه شنو؟دارني عليه ضحك.
ماجد:
جنج بزونه بس بزون مخبله شويه ومنشفتها علي كلش.
ذهب:
شمنشفه؟😕
ماجد:
😂منشفه الطارمه تعاي بس خليني اكولج شمنشفه 💏.الايام الوراها ظليت افكر اريد الكه طريقه او حل حتى اخلص من شيماء بس بدون مشاكل مااعرف شسوي ماادري شنو الحل ...
بيوم نزلت اتناقشنه اني وعمه حميده علمود روحتها لاهل شيماء وشنو راح تكللهم وشلون تفتح الموضوع.
ذهب:
اروح وياج اني احجي لامها يمكن تنقهر علي😢.
عمه حميده:
هو اني ومن كتله كلب الدنيا تردين انت يقبل ترحين.
ذهب:
مااكله اروح وياج على اساس ترحين وحدج من يطلع العصر نروح اني وياج.
عمه حميده:
اذا يعرف تره مراح يسكت ومراح يسامحج تعرفينه هاي اني كتلج كل مره هو يكون غلطان بس هالمره من هسه اكولج انت غلطانه ورده حيكون قاسي.
ذهب:
لاتخوفيني يمه يعني هو اكو حل ثاني وكلت لا؟ ماكو غير هالحل وحتى لو ماقبل اقلها سويت شي مو باجر لو راحلها اتندم لان مسويت شي ...
عمه حميده:
الله كريم نشوف.
ذهب:
يمه تعبت من التفكير راح اموت كلبي يوجعني والله بس الله اليعلم شكد يوجعني.
عمه حميده:
اسم الله على كلبج لاتفكرين خلص الكاتبه ربج يصير راح تموتين من التفكير .
ذهب:
علواه بهالسهوله ماافكر طول النهار والليل احاول الهي نفسي واشغلها واضحك واسولف بس كلبي مثل النار مااكدر انسى الف فكره تجي براسي😢.
عمه حميده:
شبيدي عليج يايمه ابني واثقه منه بس الشيطان شاطر وبنات ابليس ميخلن احد بحاله.
ذهب:
معناها اروح وياج.
عمه حميده:
حتى يكلب الدنيا.
ذهب:
مااتحمل ابقى هنا.