صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج١٦
.
.
.أول مَرة أريدكَ يالصدگ تنرادَ♥️
.
.
.ماجد:
حبيبي اني طالع تردين شي؟هزيت راسي لا :
سلامتك
ماجد:
الله يسلمج ..
اذا ردتي شي اتصلي او كولي لامي حميده زين؟
اني مااتأخر ساعه ان شاءالله وراجع.
ذهب:
ان شاءالله.نزل اني هم سديت الدكم مال قميصي ونزلت لكيته بعده جوه يتريك اجيت سلمت وكعدت عالسفره وهو اشرلي اتريكي بديت اكل هو كام كال مستعجل.
عمته:
كمل ريوكك يوم وين رايح؟
ماجد:
يمه هم يالله على منجيبه ونذبحه يحتاجله وقت.معناها رايح يجيب ذبيحه كام طلع كمت وراه لباب المطبخ.
ماجد:
يالله حبيبي رايح .
ذهب:
طريق السلامه الله وياك.التفت علي باوعلي كال اي كثري كثري.
ضحكت هو هم ضحك وراح.الظهر صعدت صليت وسمعت صوت ماجد صعد دكيت الباب ماكو صوت كلت يمكن بالحمام رجعت كعدت الجربايه اتذكرت ماما خطيه محاجيه وياها وهي اكيد تستحي تتصل بيه لو تجي الا يفوت كم يوم لزمت تليفوني واتصلت بيها.
ماما:
الو ها ماما حبيبتي.
ذهب:
الو ماما حبيبتي مشتاقتلج.راسأ بجيت انقهرت عليها وحشه البيت هسه وحدها ..
وخرت التليفون مردتها تسمعني ابجي رجعته على اذني ظلت تسألني شلونج وشخبارج وشلونهم وياج و توصيني على ماجد وعلى امه كتلها :
اني زينه ماما لايظل بالج وماجد خوش انسان وحبابظلت تلح :
ديري بالج عليه خوش ولد ومريض لتأذيه وتضوجيه .. ديري بالج عليه ماما ..سديته ورحت للحمام اختنكت سديت الباب وكعدت بجيت لحدما ارتاحيت ياربي ضميري يأنبني عليه وماما زادت الطين بله كل شويه وكالت مريض ديري بالج عليه ..
ارتاحيت شوية بعدما بجيت وغسلت وجهي وطلعت هو دخل من غرفته كتله:
تحتاج شي مني لو انزل اساعدهم؟
ماجد:
لا كعدي شويه ... صليتي؟
ذهب:
اي الحمدلله.كعدت عالجربايه هو كعد يمي باوعلي
ماجد:
تره مو زين البجي بالحمام.طاحت دموعي درت وجهي.
ماجد:
بالليل اوديج روحي شوفيهم.
ذهب:
منو؟
ماجد:
امج وابوج مو جنتي تحجين ويه امج؟سكتت يعني سمعني.
ذهب:
ميحتاج هي باجر تجي ان شاءالله.
ماجد:
زين ليش البجي مادام راح تجي تره باي وقت تردين اوديج ماكو مشكله.
ذهب:
اعرف بس اشتاقيتلها وشايله همها بقت بحدها بالبيت عالاقل وجودي جان مونسهم اكو حس وياهم بالبيت.
ماجد:
حبيبي يتعودون اول وتالي انت تتزوجين ويتعودون بدونج ..
وهسه فرصتهم يسافرون يطلعون براحتهم ماكو التزام وهذا بيتج يعني بيتهم باي وقت اتصلي بيهم يجون يمنه او احنه نروحلهم ماكو مشكله.هزيت راسي اي حسيت نفسي طفله زغيره بايته بمكان غريب بدون امي وخايفه ومشتاقلتها واريد احس بالامان وياها.
ذهب:
شربت دواك؟
ماجد:
انت دواي.