#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٣٠
.
.
.هوة مثل الوطن عندي 💗
.
.
.كعدت وماما كعدت يمي وحاضنتني وتسولف ويه عمه حميده وكل شويه تبوسني.
ماما:
طاك كلبي عليها والله صار شهر ماشايفتها بس عبالك سنه الله لايحرمني من هذا الوجه الحلو.
عمه حميده:
خلوا البجي هسه على صفحة خل نفرحج ويانه تره مو مريضه اسم الله عليها بس هي الحمل متعبها.ماما ظلت تبجي وتبوس بيه فرحانه.
ماما:
مبروك ياماما ..مبروك ياعمري ..ليش ماكلتيلي جان سويتلج الاكلات اللي تحبيها.
عمه حميده:
لا ازعل تره .. لعد اني شسوي هنا اذا مااداريها واراعيها اداري منو هاي بنيتي الله شاهد معزتها من معزة ماجد واكثر والله ..
نجلاء:
لاتخافين خاله اني كاعدتلها بالمرصاد تاكل كل شي غصباً عليها مو بكيفها انت بس عوفيها علي وشوفي اذا ماسويتها دب هي وابنها بعد هو ولد فديته.
ماما:
ماشاءالله تبارك الله اللهم صل على محمد وال محمد ان شاءالله الابن البار ياماما مثل ابوه.
عمه حميده:
آمين.
ماما:
اشو ساكته ؟ متحجين شو احجيلي سفرتكم شلون جانت ظل بالي والله لان متتصلون وماجد ميتصل جان كلبي مقبوض كال ابوج خل اخذج للزياره نزور ونرتاح.
عمه حميده:
متكدر تحجي سوده عليه بلاعيمها التهاب حاد منعها الدكتور من الحجي تدرين لبنان بارده وهم رايحين ملابسهم خفيفه وهناك بعد عرفوا حامل والله مصدكنة شوكت ترجع للبيت ونشوفها بيناتنه ونداريها.
ماما:
متقصرون علويه اوالنعم منكم هي بتكم بعد واحنه مأمنين بيكم وبالسيد ..
كل شويه تبوسني:
ماعليج شر حبيبتي لازم تهتمين بنفسج هسه لان مو زين عالطفل تتمرضين هذا هسه امانه عندج انت مسؤوله عنه.اتوقعت عمه حميده تلكالها عذر حتى تسد الموضوع واني عكب كل هالخدمه وهالمداراه اللي مداريتنياها هي ونجلاء مااكدر احجي.
فتح ماجد الباب وطلع يمنه.
ماجد:
ها خاله استلمتيها بحضنج وظل عمي جوه ينتظر تجون تره هو هم مشتاقلها.
ماما:
ههههه اي والله حقه بس شسوي كلبي جان مقبوض عليها توها ردت بيه الروح وارتاح كلبي.كومتني ماما ودخلتني للديوانيه بابا بس شافني اجه حضني وظل يبجي.
عمه حميده:
شبيكم صلوا على محمد مابيها شي تره هاي كدامكم شحلاتها وراح تجيبلكم حفيد ان شاءالله.
بابا:
اي بابا حبيبتي لاتبجين كلي السيد توه والله كولش فرحت الله يسهلج ويتربى بعزكم ان شاءالله.شويه وكاموا يردون يطلعون اني لزمت ايد بابا اتمنيت يكولي امشي ويانه حضني:
جان اخذناج ويانه بابا بس ميجوز ترحين وتعوفيهم البيت يفرغ عليهم وماجد منو يبقى يمه هههه.طلعوا للحديقه ماقبلت نجلاء نطلع وراهم طلع وياهم ماجد وامي حميده واني ظليت يم نجلاء وعيني وراهم.
نجلاء:
ميخالف حبيبتي اصبري اتحملي هانت ياعمري لتتضوجين مو زين عليج وعالطفل.