#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٣٤
.
.
.يُخبرك الليل أن الفوضى ليست بالخارج، أنها دائماً بالداخل حين يشتاق قلبُك بلا جدوى.
.
.
.
طلع وطلعوا كلهم وراه اني بقيت اباوعله من بعيد لان اذا اتقرب منه مااعوفه.
سلم عالكل وراح ...
اني كعدت بالمطبخ كلبي خلص من البجي ..
بقيت صافنه وحاطه ايدي على خدي .. بعدين اتذكرت التليفون صعدت جبته وكعدت اضبطه اخاف يتصل بيه ...خلص هاليوم كوه كلهم يمي محد خلاني وحدي بس دموعي اعوذ بالله منها ماتبطل ..
عمه حميده:
ميصير يايمه هالبجي ميجوز ومو زين عليج وعلى ابنج هالطفل خطيه.ظليت منتظرته يتصل مااعرف رقمه هناك ..
سافر هو وعبد الله ابن عمه وبقى فراس ويانه بالبيت.
بالليل دك رقم دولي عرفته هو.
ذهب:
الو..
ماجد:
الو حبيبي شلونج؟
ذهب:
هلو حبيبي الحمدلله ..انت شلونك؟
ماجد:
الحمدلله ..شلونهم حبايبي؟
ذهب:
زينين الحمدلله.
ماجد:
فديتهم .. اكلي زين لخاطري ونامي زين ولاتبجين كلها جم يوم وتخلص انشاءالله ...
ذهب:
ان شاءالله.
ماجد:
باجر الصبح ان شاءالله نروح للمسشتفى حتى نسوي كل الفحوصات المطلوبه وعكبه ان شاءالله العمليه.
ذهب:
ان شاءالله.حجينه شويه وسولفلي شويه عالرحله بعدين كال:
ذهب؟
ذهب:
نعم؟
ماجد:
تحبيني ...؟
ذهب:
انت شتشوف؟
ماجد:
معناها اذا صارلي شي مااريدج تتزوجين بعدي.
ذهب:
اسم الله عليك ... من طلعت كتلك اني وياك اذا تروح لو ترجع فلا تعب نفسك وتوصيني على شي.
ماجد:
هسه صحيح من كلتي اناني صح اناني مااريد احد يخلي ايده عليج غيري ادري حرام علي بس مو بيدي.سكت وبعدين كال:
استغفرالله ...خلص انسي هالحجي.حجينه شويه وسد التليفون يريد ينام بس ادري بي ماراح ينام مثل مااني مستحيل تغمض عيني.
خليت رنة لاسمه (انطيني وعد للموت).
نزلت نمت يم عمه حميده بغرفتها بس ماغمضت عيني للصبح ..
الفجر صليت وخلصت فتحت الموبايل شفته عالواتساب.
ذهب:
حبيبي صباح الخير ..شعندك كاعد؟
ماجد:
ماكو شي ماكدرت انام مثلج.
ذهب:
لا نمت اني الحمدلله شبعت نوم بس وهسه كعدت صليت.
ماجد:
صدكتج ..ابتسمت وكتبتله:
اشتاقيتلك ...
واحبك ...
واليوم جان شطوله كوه خلص وشيطلع الصبح.
ماجد:
بس مو اكثر مني ...وهسه يطلع الصبح مبقى شي.
ذهب:
شوكت انكطع كلبي ..
ماجد:
اسم الله على كلبج ...شعندج مستعجله تردين الوقت يخلص.انعصر كلبي من حجايته ودمعت عيوني ...
ذهب:
لا مااريده يخلص اريده يوكف مايتقدم بعد بس للصبح لان الليل وحشه بدونك ..حسيته سكت شويه اكيد يفكر مثلي ويمكن بجه ...
ماجد:
حبايبي شلونهم؟
ذهب:
زينين الحمدلله عدهم درس رياضه هسه هههه.
ماجد:
هههه حبايبي ربي يحفظهم والله يساعدج.