البارت ٣٢

822 63 8
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٣٢
.
.
.

احلا شي من تنجرح بعزاز گلبك 💔
.
.
.
وصلنه للمطار كالمعتاد ماجد عنده عرف بالامن يستقبلونه بالبوابه مال المطار يدخلونه راسا.
دخلنه هو لازم ايدي بس اني امشي بطئ وهو كل شويه كال:
تعبانه؟ تعبتي؟ اذا تعبتي كولي.. اجيبلج كرسي؟

هزيت راسي لا.
دخلنه لقاعة الانتظار كعدنه.
ماجد:
حبيبي مرتاحه؟

هزيت راسي اي ..
ماجد:
اذا تردين ترحين للحمام؟

هزيت راسي لا.
ماجد:
زين اخذي هذا الموبايل خليه بجنطتج ..

باوعت شفت بيده موبايل جديد.

هزيت راسي لا.
ماجد:
حبيبي اخذيه احنه هسه بسفر يجوز تحتاجينه او اني احتاج اتصل بيج كل شي يصير لازم يكون عندج تليفون.

هزيت راسي لا.
اتذكرت كم مشكله صارت بسبب التليفون .. كم مره انضربت .. كم مره اتفشل كدام اهله .. كم مره رحت للمستسفى من اتزوجته لليوم لو مضروبه لو واكعه ..
طاحت دموعي ومستحهم بسرعه استحيت الناس تشوفني ابجي.
ماجد:
خلص من نوصل نحجي هسه بدون بجي ارتاحي.

صعدنه بالطياره كعدنه ربطلي الحزام.
بدت الطياره تطير حسيت كلبي يرجف لزمت ايده حيل.
ماجد:
لتخافين اتنفسي براحه وغمضي عيونج واقري آية الكرسي.

شويه ونعست ردت انام بس استحيت منه ظليت اتثاوب اخر شي غفيت بدون ماحس ماحسيت الا هو خله ايده وراي وحضني ارتاحيت خليت راسي على جتفه ونمت وماكعدني الا من وصلنه.

طول الوقت جنت محتاره شلون افتح وياه الموضوع واكوله اني حامل بتوأم مو طفل واحد ..
اولا استحي ..
ثانيا هسه يكرل ليش ماكلتلهم من البدايه؟..
اكيد حيفسرها غير شي ..

ماجد:
ليش متاكلين؟ انت مااكلتي بالطياره اكيد رائد جوعان من الريوك ماماكل شي ...

المشكله لو صوتي يساعد جان حجيت بس الكتابه تختلف ماتوصل المشاعر ولانبرة الصوت ولا قوة التعبير بس بعد ماعندي حل ثاني لازم اكول لان الظاهر فعلا مثل ماكالت نجلاء هالسفره راح نتصالح ..
واني لهسه احس بنفس الالم من اتذكر اللي صار ...
يمكن كلبي صار اسود ..
يمكن صرت حقوده بس اللي شفته من عداوه من خالته وبناتها وامه واذيه منهم ومنه هو بالذات احس غيرتني هواي وهو أذاني اكثر من الكل جنت اتحمل لخاطره بس هسه لخاطر منو اتحمل اذا هو اللي جنت اخاف عليه هيج سوه بس المصيبه احبه ..

اتمنيت لو اكدر اخليه يتعذب اكثر بعد ويضوك شويه من عذابي .. يتعب بعد اكثر حتى اقبل اسامحه ..
اريده يعرف انه الانسان مرات لازم يخسر الشي حتى يرجع يحصله بقيمه اكبر ..
بقيمه مضاعفه ..
قيمته الحقيقيه ..

خلصنه الغدا وصعدنه اني نمت بالغرفه وهو نام بالصاله بس مغفيت بس هو نام ..
ظليت اروح وارجع مااكدر اكعده واكوله حسيت نفسي ظالمه شلون متحجيتله من الاول صح جنت مقهوره منه ومجروحه حيل بس من حقه يعرف ...

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن