#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٣٩
.
.
.يگولون التحبه ضمه بالعين
بيا عين أضمك وأنت عيني❣️
.
.
.دمعت عيوني كتله:
واذا طلعت تحبها؟ اموت.
ماجد:
يامن شراله(اشتراله) من حلاله عله.
ذهب:
صرت عله هسه صرت عله 😢..
ماجد:
يابه احلى عله شتردين بعد..
ذهب:
موصحيح هاي انت مستلمني هالفتره عله وورطه والفاس طاح بالراس تره😢محد جابرك تتحملني .
ماجد:
انت كلشي تصدكين اني ماعندي اغلى واعز منج😚.
ذهب:
كول والله.
ماجد:
والله العظيم ..
هسه يالله كافي دلع شلعتي كلبي كومي صلي واتريكي وبعدين نتحاسب.
ذهب:
خير شكو بعد على شنو نتحاسب ؟شمسوي بعد؟
ماجد:
ممسوي شي بس انت ظلمتيني وقهرتيني وحتى مراضيتيني ..
ذهب:
ليش منو المفروض يراضي منو ؟ الغلط غلطك انت المفروض تراضيني ..بعد فوكما لازمتك تحجي ويه هاي الزركة ؟؟
ماجد:
مو مهم منو يراضي منو المهم نتراضى😈 النتيجه بالنهايه وحده.
ذهب:
هههههه والله مثل اختك مو صاحي 😂..
ماجد:
لج !!! شنو مو صاحي؟؟ بعدين انت اخر وحده تحجي بهالموضوع انت اللي تبجين على البزونه لان تعرج😂.
ذهب:
😨.
ماجد:
يالله كومي.
ذهب:
كول والله تحبني مثل الاول؟
ماجد:
اهوو ...يابه والله احبج مثل الاول واكثر من الاول.بعد؟اتمددت تعبت من الكعده وغمضت عيوني.
ماجد:
شنو تردين تنامين؟ توج كعدتي ومن وراج مارحت للشغل تاليها حتى مراضيتيني .
ذهب:
اي مو كتلك أسفه رغم بعدني مغثوثه من الحجي الي سمعته بعد شلون اراضيك.
ماجد:
اول مره اشوف واحد يعتذر وهو عصبي هيج هاي بدل متبوسني .اتذكرت سالفة السباحه ومبدلي ملابسي كعدت على حيلي 😠.
ذهب:
اتذكرتتتتت .. انت البارحه شلون تسوي هيج ؟شلون تسبحني وتبدل ملابسي؟ مو عيب شنو وين كاعدين شنو هالميانه؟
ماجد:
ميانه؟ شنو قابل احنه صحبان😒 يعني رجال ومرته متزوجين وانت عندج عيب اشوفج بدون ملابس؟ زين منو مثلا ينزعج ويلبسج وانت متدرين بالدنيا؟ امي حميده لو نجلاء؟ تره حرام يشوفوج بس اني الوحيد حلال بعدين هاي الي ابطنج شنو مو جهالي منين اجو شنو كبسوله وبلعتيها😂...استحيت من حجيه ماعنده خجل 🙈🙈🙈.
عصبت:
عيب عليك لاتحجي هيج استحي اموت من المستحى الف مره كايتلك لاتحجي هيج استحي😭 ...دخلت بشهر الثامن وبعدني نايمه على ظهري متت من الحبسه ظليت ماانزل اتعب بسرعه وحركتي ثكيله وصرت فعلا جني طوبه وبطني كدامي متر ..
ماجد رجع للشغل الصبح بالشركه والعصر بالمعرض بس كل دقيقه مسج ومن يفرغ يتصل يتطمن لان اني جنت حيل تعباانه.
واتصالاته ويه هالحقيره شيماء بعدها بس ظل يحجي كدامي وكلما يحجي وياها اموت من البجي يكلي:
شسويلج مو انت تردين كدامج احجي اتحملي ...
ذهب:
كوللها الصدك كوللها اكو واحد اتصل وحجه هيجي وصارت مشكله جبيره بينه وراح اتركها خلص مااتحملها بعد ..
ماجد:
هذا الصدك يعني؟
ذهب:
جذب يااخي شويه ميصير؟ خليني اخلص طلعت روحي😢.
ماجد:
واذا اجت وشافتج هنا؟
ذهب:
وين تشوفني ؟ متشوفني اني هنا محبوسه فوك تحت الاقامه الجبريه وين تشوفني بعد؟
ماجد:
واذا محجت ؟
ذهب:
جرب عفيه مخسران شي خليها تصدك وكوللها هالحجي صار قبل فتره واني جنت متحمل وساكت بس هسه راح اتحجج كدام اهلها بهالموضوع😢.
ماجد:
ياربي شيخلصنه من هالسالفه.
ذهب :
انت البديت بيها اتحمل ..