البارت ٣١

813 56 6
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٣١
.
.
.

حرت بيك..!
ارد افهمك وين بيه تريد 👌🏻
.
.
.
نجلاء:
ياسمين وين بابا ماجد ماصحتيله؟
عمه حميده:
لا خلي ينام مانايم صارله كم يوم وتعبان وماله خلك من يكعد ياكل.
نجلاء:
لا اكل لانوم لاراحه ولادوه شلون ياربي بهذا الولد لشوكت هيج يبقى هامل صحته لحدما يصير بي شي يالله يرتاح ...
عمه حميده:
الله يعينه يايمه تعب وماله خلك منا يفكر بمرته حامل وميتحاجون هو وياها ومنا الشغل ودوخته ومنا امج الله يسلمها صارلها شهر كاعده عد اختها مكابله اسراء والله شنو تجهز لعرسها اليشوفها يكلك الاميره ديانا ومتعجبه بيها ..

ضجت من حجايتها يفكر بمرته وميتحاجون مو ذنبي اللي صار هو ظلمني واذاني حيل جسديا ونفسيا الشك مو شي بسيط لو هين الشك ينهي اكبر العلاقات واني ماجد نهاني خلاني اخاف من كل شي حتى صديقاتي بعد اللي صار اخاف اتواصل وياهم واكيد هسه يفكرون شبيها هاي تغيرت وقطعت علاقتها ويانه.
نجلاء:
اخاف احجي تخاف يزعلون بعض الناس مني ومااريد ازعلهم.
عمه حميده:
احجي وفكينه مانزعل بلكي تطلع منج جمله مفيده.

حسيتها تريد تحجي شي يخصني وتخاف من رد فعلي.
باوعتلها كتلها:
كولي ..
نجلاء:
حبيبتي انت لو بس الله يهديج وتحجين وياه ...

سكتت واتنهدت.
نجلاء:
لاتصالحينه ولاتسامحينه هسه ادري متكدرين بس عالاقل كوليله ياخذ دواه كوليله ياكل ..
عالاقل من يسلم ردي السلام حتى لو صوتج ميطلع هو يحس ..
انت هسه همه الجبير ضميره يأنبه عاللي سواه وخايف عليج وعلى ابنه ومتأذي بس ميحجي ..
انت بس تكدرين تغيرين وضعه بس شويه اهتمام منج اي شي بسيط منج راح يخليه يرتاح ..
ذهب انت اختي مثل ما هو اخوي والله يعلم شكد احبج مااريد اضغط عليج وادري هو ظلمج بس ادري بيج مينطيج كلبج عليه انت تحبيه وهو يحبج وتره متلكين واحد يحبج مثله صح عنده اغلاط بس تره ماكو واحد كامل وهي هاي الحياة الزوجيه .. الله يخليج بس انطيه دواه ماراح يردج انتي بالذات ...

دمعت عيوني وعفت الغدا وكمت صعدت ..
سمعت عمه حميده:
ارتاحيتي هسه من نكدتي عليها حرمتيها الغدا جنه بواحد هسه صاروا اثنين اخ يالسانج ..

عبالها زعلت من نجلاء مازعلت بس ماادري يمكن استحيت منها لان احرجتني يمكن لان احبه يمكن فعلا كلبي ماينطيني ويمكن اشتاقيتله ..
رحت مثل الرجل الآلي دكيت باب غرفته ماجاوب ...
دكيت مرة اللخ ماكو ...
فتحت الباب على كيف ودخلت شفته نايم عالجربايه بدون قميص بس بالبيجامه
متجتف ونايم ظليت شويه اباوعله شكله متغير حسيته كبران وضعفان اترددت بالبدايه لان مجروحه منه حيل بس ضغطت على نفسي ...
اخذت الدوه طلعت حبايه وكلاص مي خليتهم عالطاوله يم راسه وندهته من خليت ايدي عليه استحيت عبالك توني متزوجه واستحي منه لان بدون قميص ...فتح عيونه باوعلي راسأ كعد:
حبيبي شبيج خير؟ يوجعج شي؟

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن