البارت ٢٣

803 64 1
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٢٣
.
.
.

كانت ‏تعفو عن أخطائه كما لو أنها أخطاء طفلها الإملائية ❤️
.
.
.
وصلني ماجد للستيج وكعدني وكلي:
اذا تعبتي لو حسيتي بشي اتصلي ولتطلعين ابقي بمكانج ..

وراح وصى عليه فطوم والبنات ورئيس القسم ماخله احد فضحني.

وطبعا بيومها صرت حديث الساعه كل شويه احد يجي يسألني شنو صاير شبيج واكولهم :
وكعت من الدرج.

الشله انصدموا بوضعي خطيه حجيتلهم اللي صار كتلهم:
انتو خواتي لذلك حجيتلكم بس هالحجي بيني وبينكم لان ماعندي احد احجيله محجيت لماما وابويه علمود ليخافون ويكبر الموضوع وماجد ينحرج.
فاطمه:
ميخالف حبيبي لتضوجين بعدكم زغار الله يرزقكم دزرن جهال ان شاءالله.

خلصت امتحانات وخلص الدوام وكعدت انتظر النتائج الوضع جان غريب بين ام ماجد وبيني ابد مرجعت لطبيعتها ويايه ومااعرف شبيها.

متحاول تتواصل وياي حتى من احاجيها مترد علي ولا تعبرني ومن تشوفني ادرس تهز ايدها واذا انطيها دوامها متقبل تاخذه واذا تأخر ماجد متقبل اني اوكلها.

الموضوع جان مضوجني بس ماادري شسوي ولا اعرف سبب تغيرها ولا اكدر احجي لماجد خاف يكول تشتكي من امي.

هي بدت جلسات علاج طبيعي بس مو منتظمه بسبب شغل ماجد فراح اشترالها الجهاز وكلي:
انتي سويلها بالبيت اذا اني مموجود.

بس مرتين سويتلها بعدين ظلت متقبل.. من اجه كتله:
حبيبي تره خاله متقبل اسويلها اي شي لاتاخذ مني دوه ولاتاكل من ايدي ولا حتى العلاج الطبيعي تقبل بي.
استغرب هو كلي:
ليش شبيها شصاير؟
ذهب:
والله مااعرف من يوم خطبة رنا هاي حالتها هيج اتغيرت انت احجي وياها يجوز اني مضوجتها بدون ماانتبه لان بدون العلاج تره ميتحسن وضعها اني مردت احجي واضوجك بس الوضع بعد مو مال اسكت اكثر لان هي عدها علاج لازم تنتظم عليه ..
ماجد:
ان شاءالله.

نزل ماجد حجه وياها عالعلاج الطبيعي وصعد ضايج بس اني ماسألته ماردت احرجه ..
ثاني يوم سويتلها جلسه واستمرينه على هالوضع تقريبا شهر الله هاديها وبدت تتحسن ايدها وحتى حجيها بده يتحسن حجيها صار واضح ومفهوم وماجد فرحان حيل واني فرحانه علموده.

بعدين فجأه قررت تروح لبيت اختها واتصلت عليهم اجوا اخذوها وماجد جان بالشغل همه اتصلوا بي وبلغوه رجع ماجد وجان مستغرب مثلي موضوع روحت امه لبيت خالته.

هالفتره اللي جانت بيها خالتي عد بيت اختها ماجد يوميه يتصل بيها بس ميقبل يروح يشوفها مايريد يشوف خالته وبناتها.

جنه طالعين اتوسلت بماجد نفتر شويه بالسياره وافق بس كلي:
عالسريع منطول شويه ونرجع وبالسياره مننزل لان تعبان.
عالاتفاق بقينه بالسياره بعدين شغل الاغاني كلي:
من زماان مهديتلج اغنيه هالمره راح اهديلج هالاغنيه (اول حب لحسام الرسام).
سمعنه الاغنيه وراها كال :
ها نرجع للبيت؟
ذهب:
لا نروح للمستشفى.
ماجد:
ليش شكو؟
ذهب:
ماكو بس ردت اسوي تحليل يعني في حال اكو شي.
ماجد:
يعني قصدج تحليل حمل؟
استحيت هزيت راسي اي كال:
كولي والله؟
ذهب:
شنو كولي والله ؟ اني شمدريني اكو لو لا اني اريد اتأكد لان تأخرت.

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن