البارت ٢٢

909 60 4
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٢٢
.
.
.

‏لا أَحتاج مُعجزات،فقط عاملني بما يليق بإختلافي .❤️
.
.
.

اليوم خطبة رنا بت عم ماجد واخت طليقته .. ولح عليه قبل ليسافر حتى اروح ويه امه وعمته لخاطر عمه ..
كللش مو عاجبني اروح بس لخاطره سكتت وقبلت مااريدهم يحجون ويكولون كطعية وزحمه من عمه ..

لبست فستان طويل ازرك جويتي وسشورت شعري ولبست الطقم اللي جابلياه وره الزواج واجه عبدالله  ابن عمه اخذنه ورحنه لبيت عمه.

دخلنه سلمنه وكعدنه لكيت نسرين موجوده وكعدت يمها نسولف واهلهم وكرايبهم كل شويه وحده تسأل عني وتجي تسلم...
بس بيت عمه ابو علي بعدهم محد جاي من البنات.
نسرين:
شكلج راح تنظربين عين كلهم يباوعولج لو يدري بيج ماجد طالعه هيج جان  مخلاج تجين هههه.
ذهب:
اصلا ماجنت اريد اجي بس لخاطره ولخاطر عمي اجيت.
نسرين:
دكومي اوكفي هناك خل اصورج كم صوره ودزيها لماجد الله عليج ..

رحت يم الباب وكفت وخليت ايدي عالحافه مال الباب ونسرين تصورني فجأه محسيت الا واحد دفعني ووكعت بكل قوتي على ركبي وايدي على حافة الباب لزمتها حيل حتى لا اوكع بس وكعت وانسد الباب على اصابعي حيل حسيت طلعت روحي من الوجع صرخت ...
اجت عمه حميده تركض ونسرين اجو كوموني بس اني اتشنجت من الالم ركبي من وكعت صار جواهم غطا مال قوطية الببسي ولان وكعت بقوه حسيتها دخلت بركبتي احسها ..
فتحت نسرين الباب وظلت تحجي وعمه حميده ظلت تصيح :
منو هالخبيثه منو هالمتستحي اللي سوت هيج؟

محد حجه خالته وبناتها ولاجنهم ولاعبروني وحتى امه حسيتها ماكو اي رد فعل استغربت منها...

اصابعي عبالك دايستهم سياره كلهم دم ومااحس بيهم وركبتي مشكوكه من غطا البيبسي وحسيت دخت من شفت الدم ..
عمته:
يمه شبيج دختي؟ بس لا صار بيج شي تأذيتي اعرف بيج حسبي الله ونعم الوكيل باللي سوتها الله لايوفقها لادنيا ولا اخره.
نسرين:
اسراء من جنت اصورج شفتها وراج بس متوقعت هيج راح تسوي والله حقيرة ..

اني ظل جسمي يرجف لان انخفض ضغطي ومتت من المستحه والفشله والوجع ..

لبستني عمه حميده عبايتي وخابرت على عبدالله يودينه للبيت...

اني بقيت مصدومه برد فعل امه ولاعبالك اني زوجة ابنها ولاعبالك حامل ولاعبالك هي نفسها حتى مقبلت ترجع ويانه للبيت واني موجوعه.

صعدنه بالسياره ظلت عمه حميده تحجي لعبدالله واني ابجي وبديت احس بالالم ..
عبدالله:
خويه اني اسف اعتذر وامسحيها بوجهي اني اخوج واني اخذلج حقج.

ايدي ورمت اصابعي زرك واللحم كل مشيول والدم لطخ ملابسي والفستان انشك من الركبه وحسيت بشي حار انعصر كلبي عرفته بدون مااشوفه دخلنه للبيت اني راسا دخلت للحمام حتى اتأكد وفعلا طلع ظني بمحله راسا صحت على عمه حميده هي كاعده تشتكي لعبدالله.
اجت ركض للحمام كالت:
هاا شبيج لتكولين ؟ .....

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن