البارت الخامس والعشرون

126 16 10
                                    

على خطى قلبي..

للكاتبة هند النعيمي..

البارت الخامس و العشرون

حبايبي أتمنى التفاعل يكون اكثر و علقوا بين الفقرات، بتعليقاتكم البارت يكون احلى.. و لتنسون التصويت  🤍

شهد...

خابرت حنين گالت:- لاا يجوز نطول، حطولهة مغذي شوية بدت تنزل حرارتها بس بعدها، تدرين من وصلنة للمستشفى طلعت حرارتها ٣٩.٥ وچ يبست بمكاني من الخوف حتى تخربطت بين ايدية قبل منوصل...

- صدگ چذب؟!! عفية كلساع خابريني ظل بالي والله...

حنين:- ماشي يلة خل اروح...

سدتة وآني صدگ دمي فاير رحت للغرفة لگيتة نايم گعدتة:- فراس گوم عااد شهالنوووم؟!! البنية اگلك مو زينة...

فراس:- يعني شبيهة قابل؟

- ترة حتى فارس اخذهة للمستشفى هاي شبييك؟!

فراس:- وليش ما گلتي؟

- شنو ما گلت؟ مو جيتك وگتلك وعفتني ونمت؟!!!

فراس:- وشبيهة قابل؟

- فراس شبييييك؟ شصايرلك؟؟ ترة تبقى اختك، كلة علمود واحد خطبهة؟!! مو انت هم حبيت وجيت خطبت مرة ومرتين شصااار يعني؟؟ حتى بابا ما سوة سوايتكم...

فراس:- ترة هاي ادبسز، ما سمعتيهة شلون تگول أي احبة وأريد اخلص، شمسويلهة احنة حتى تريد تخلص؟ شو گاعدة ومدللة وكلشي تريد ييجي ليمهة، من شنو تخلص؟ شمسويلهة؟

- الة دستوا ببطنهة ووصلتوهة مرحلة تحچي هيچ، بعدين واذا حبت؟ اني من سألني عمو تحبي لو لا موافقة لولا گتلة أي، شكو بيها يعني؟؟ مداافتهم...

فراس:- ليش تقارنيني بهذا؟ لا نعرف اصلة من فصلة، لا عمام ولا خوال، ورجل امة سكير وقمرچي وخريج سجون؟ شمتوقعة مثلا؟ ناخذة بالاحضان لو نگللها عفية؟

- من شوكت تعرفون هالحچي؟ وليش ما گلتوا؟ اگعد وياها وافهمها هيچ وهيچ السالفة، شكو بيهاا؟ يجوز متعرف عنة شي!!

فراس:- خل تولي ليش بكيفها؟ أصلا يريدلها تربية متعرف حتى تحچي عدل، صايرة صلفة وترد...

- والله لو احچي منا لباچر ميفيد، گوم روح الحگ اخوك، يعني مو تدري بي تعبان، خاف يحتاج شي خاف يصير وياه شي، شجاااك؟!

فراس:- ما بي شي هسة ييجي...

عفتة ونزلت گعدت بالهول انتظرهم شوية ونزل گال:- ما خابرتيهم؟

- لا...

فراس:- لعد شدتسوين گاعدة هيچ؟ خابري...

- متخابر انت؟!

فراس:- تلفوني مو يمي...

- خابرت حنين متجاوب، خاف ماانتبهت للتلفون...

على خطى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن