فَقَّهٌ (٢)

3K 202 158
                                    

٢٠٠١
ظَهيرةُ السَبتِ


حمِلَ تايهيونغ آخرِ كومةِ قشٍ ليضعهـا جانبًا خَلف الحظيرةُ ، نَظرَ لِلساعة بَعد أن اخرجها مِن جيبهُ ، ليأخذ نفسًا مُنهكًا ، فَلم يعُد هُناكَ وقت! الطُلاب سوف يأتون بأي لحظةٍ ورائحتهُ سيئة ، فَكادَ أن يهرول نحوَ المنزِل لكِن سُرعانَ ما جفلَ عندما اراد الأصطدامِ بِـجونغكوك "أيها الأب!" تنَفس بِثقلٍ ، وَشعرَ بِبعضِ الخجل مِن قُربهِم فَتراجعَ قليلًا "أُستاذ كيـم.." تحدثَ بِالمُقابلِ بِصوتٍ رزين.

دَفع تايهيونغ شعرهُ خلفَ أذنهِ مُتمتمًا "ارجوك .. فَقط تايهيونغ" وَ أدخلَ ساعتهُ بِجيبهِ "لا يُمكنُنّي ذلِكَ ، لأنّي سأكونُ احدُّ طُلابِكَ" عينـا تايهيونغ إتسعت قائلًا بِتفاجؤ "حقًا! ألا تعرِفُ القراءةُ أب جونغكوك!" وَلحديثِ تايهيونغ وعيناهُ اللامعة ، جونغكوك أبتسمَ قليلًا "كيفَ لقسيسٍ لا يقرأ؟ لكِن أردتُ دَراسةُ الفرنسيـة ، لطالما أحبَبتُها" تحدثَ جونغكوك "آه.." تمتمَ تايهيونغ شاعرًا بِخديهِ يسخنانِ بِشكلٍ مُتكرِر كُلَّ ما تَحدثَ الأب أو فعلَ شيء ، وَأحيانًا دونَ سَبَبٍ حتّى.

"في هذا الحالَ .. سوفَّ أُعلِمُّكَ جيدًا أيها الأب ، أيضًا دَعنّي أرِدُّ جميلَ مِساعدتُكَ لي وَ أقومُ بِتدريسُكَ بَالمجّان" تحدثَ تايهيونغ "لَم أفعل شيءٌ كبير!" ردَّ جونغكوك "لاتكُن مُتواضعًا جدًا ، لَولاكَ لَم أكُن لأجمعُ أطفالَ القرويـون بِسهولة" تحدثَ تايهيونغ.

"إذًا هل أتوا الكثير لِلتسجيل؟" سألَ جونغكوك "جدًّا! أكثرَهُم اتوا لِتعلُّم القراءةُ وَ الكِتابة وَ الرياضيـات ، القليلُ فقط سُجّلِوا لِدراسةُ الجُغرافية وَ التاريخ ، لكِن بِالنسبةُ لِلفرنسيـة فلا أحد أنظمَّ لها عَداكَ أيُها الأب" ابتسمَ تايهيونغ مُشابكًا يداهُ خلفَ ظهرهِ "أهذا يَعنّي إنّي سأدرُس وَحدّي لديكَ" جونغكوك تحدث.

"أجل بِالفعل ، سوفَ يبدأ دَرسُنا عندَ الرابعةُ مساءًا ، هَل يبدو وَقتًا جيدًا لكَ؟" سألهُ "لا أُمانِعُ" تَحدثَ جونغكوك بِالمُقابل ، ناظرًا لِتلكَ الأبتسامةُ الجميلةُ التي صنعهـا الأستاذُ على محيـاه.

- "تعالَ لِمنزلّي"
- "مَنزِلُكَ؟" سأل جونغكوك ، رُبما نَبرتهُ أربكت الأستاذ الذي تأتأ بِخجلٍ واضح "الحظيرةُ كبيرة مـا الحاجةُ لِلجلوس بها طالمـا وحدنـا؟ المنزِل أفضل" أشار بِعينيه على المنزلِ بِتلبكٍ فاركًا كِلتا يديهِ بِبعضهمـا ، وَالأبُّ بدا بغيضٌ فكانَ يُدقِقُ بِحركاتِ تايهيونغ كُلها.

"ذلِكَ سيكونُ مِن دواعي سُروري ، أستاذ تايهيونغ" اخذَ تايهيونغ نفسًا مومئًا لهُ ، ثُمَ نظرَ حيثُ احدُّ الفتيـان قد أتى "علـي تغييرُ مَلبسي سريعًا أراكَ لاحقًا!" تحدثَ تايهيونغ ، وَأنحنى لهُ قبل أن يتخطاهُ مُهرولًا نحو المنزلِ ، لينظُر جونغكوك مطولًا حيثُ المنزلِ..

مَثْوًى تَلِيد || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن