.
."أظُنُني فَعلتُ امرًا ما" تايهيونغ تحدثَ ما إن دخلَ لِلجناح ، فتحدثَ جونغكوك اثناء اغلاقهِ لأزرارِ قميصهُ "فعلتَ ماذا؟".
" لَن تنزعِج منّي حسنًا؟" تردَد تايهيونغ ، وهذهِ المرةُ ناظرهُ جونغكوك بأهتمامٍ "في الواقِع .." تايهيونغ تمتمَ بِخفوت ، بدا لطيفًا وهوَ يُحاوِلُ صياغةُ الأمر لِجونغكوك.
عضَّ على شَفتيهِ ،ثُمَ قالَ بعدها بِنفسٍ واحد "حدثَ امرٌ لدى القِس الذّي من المُفترضِ أنهُ يزوجُ العريسين لذا أعتذرَ عن الحضورِ وَ اثناءَ تحدثي مع دوشيـك أخبرتهُ أن صديقي قسيسٌ" ثُمَّ إستدارَ ليقابِل الباب عوضًا عن النظرِ لِجونغكوك ، الذّي تفاجئ بِدورهِ وحاجباهُ إرتفعت بِتعجبٍ.
أخبارهُم بأنهُ قسيسٌ ذلِكَ يعنّي لَن يستطيعَ التقرُب من تايهيونغ مُطلقًا ، عليهِ التمثيل كما كانَ بِالقريةِ تمامًا .
وَمن المُفترضِ أن ينزعِج لكِن تايهيونغ المُرتبِك يبدو ظريفُا "لقَد كنتُ مُتحمسًا فَزُلَّ لِسانّي!" تايهيونغ نظرَ لِحبيبهُ ، وَعندَ رؤيتهِ لِتلكَ الحاجبان عاودَ النظرَ لِلباب.
"اظُنّني سوفَ أطالِبُ بِتعويضٍ عندَما نعود" جونغكوك وضع كِلتا يديهِ على كتفي حَبيبهُ ، وَ إلتفتَ تايهيونغ مًتحدثًا "أعتذِر.. " بينمـا ردَّ جونغكوك "لَم يحدُث شيئًا ، لاتُفكّر كثيرًا" إقتربَ ليضع قُبلةٌ عندَ زاويةِ فمهُ ، ثُمَ اكملَ مُستلطفًا حَبيبّهُ "انظُر لِهذا الوجهُ! وَ كأنكَ طفلٌ صغيرٌ افتعلَ مُشكلة اريدُّ بعثرةِ شعرِكَ" لكِن تايهيونغ هربَ مِن نلكِ اليدانِ مُتحدثًا "رتبتهُ لِلتو جونغكوكي! هيـا لا وقتَ لدينـا".
" عليكَ إرتداءُ مِعطفُكَ" تايهيونغ قال "لا أشعُر بِالبردِ" جونغكوك تحدثَ ماشيًا ليأخُذ مِحفظتهُ "سوفَ تغيبُ الشمس قريبًا فيُصبح الجَو أشدَّ برودةٍ" حاولَ تايهيونغ معهُ مُجدَدًا "كلا ، هيا تايـان" مشى خارجًا من الجناحِ ، وَتنهدَّ تايهيونغ ليتبعهُ بِالسير.
"أتشعُر بأنكَ على ما يُرام؟" تايهيونغ همسَ بِخفوتٍ ما إن جلسا بِسيارةِ الأجرةِ "أنا عَلى ما يُرام" جونغكوك طمنهُ مومئًا "ماذا عنكَ؟" إبتسمَ جونغكوك لهُ "لطالما انتَ على ما يُرام فأنا على ما يُرام!" تايهيونغ ردَّ ، وَأبتسمَ عندمـا إقتربَّ حبيبهُ ليضعُ قبلةٌ على خدّهِ.
"لِما تَبدو مُرتبكًا إذًا يا حَبيبّي؟" رتّبَ غرتهُ اثناء سؤالهِ "لا أعلم .." تايهيونغ اخذَ نفسًا "جميعُ من سوفَ أُقابِلهُم هُنا أعرِفهُم معرفةٌ جيدّة ، لَمْ اراهُم منذُ وقتٍ طويل لذا ربمـا ذلِكَ سبَبُ إرباكي" تحدثَ تايهيونغ ناظرًا من النافذةِ.
أنت تقرأ
مَثْوًى تَلِيد || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}
Mystery / Thrillerإنّي أُحِبُّكَ يَمينًا بِخالِقكَ حُبَّ الصِبّا أتضَرَّعُ إليكَ .. وَ أصلّي لأجلِكَ أطوفُّ بيَدّي حولَّ قسّامةِ خِصرِكَ أتعَبّدُ لِأجلِ شَفتيكَ وَ آهٍ ومـا أدراكَ بِلذّةِ مَأثَمتيكَ أتلّو عَلى صحائِفِ خَديكَ أُقدِسُ وضائةَ مَلمحِكَ كأنجيلٍ بَشيـر. ...