دارّ الأوبِّرا (١٥)

2.3K 143 260
                                    

شَعر تايهيونـغ بِالرواية بهالطول تقريبًا أو أطول

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شَعر تايهيونـغ بِالرواية بهالطول تقريبًا أو أطول.

.

.

.

ضوضاءٌ تَنتشِر بأرجاءِ المكان، وَ عدَدٌ كبيرٌ مِن الأُناسِ ، عينـا جونغكوك تَنتقِلُ بِأرجاءِ محطـةِ القِطار منذُ ان حطت اقدامهُم في سِوْل "اظُن بأن رونّي جائعة" نظرَ لِتايهيونغ قُربهِ "حتّى انا جائعٌ حَبيبّي" تمتمَ جونغكوك بِالمُقابّل اثناء جرّهِ لحقيبةِ تايهيونغ ، وَيدهُ الأخرى تحمِلُ حقيبّتهُ السوداء.

عينـاهُ لَم تَنفكُّ عن النَظرِ حولهُ وصولًا لِخارِجَ المحطّةِ ، وَ الآن باتَت أعيُنهُ تَلمّعُ اثناءَ نظرهِ لِهذا الكمُّ من السيـارات ، الأشجـارُ تبدو مُتفرعةٌ وَيستطيعُ رؤيةُ البنايـاتُ العاليةُ الحديثـةُ مِن بعيد.

بينمـا تايهيونغ كانَ قد أخذَ نفسًا كونهُ عادَ بعد أن هربَ من هذا المكانِ منذُ ستةِ أشهرٍ وَ نِصف ، البُخارُ خرجَ مِن شفتيهِ اثرَ تنهيدتهُ ، وَ نظرَ لِجونغكوك مُتحدثًا "دعنّا نأخُذ سيارةُ اجرةٍ ، ثُمَ نذهبٌ لِفندقٌ ما وَ نأكُل بعدها" اشارَ تايهيونغ لأحدّ سائقي الأجرة.

حينهـا ركبّا معًا ، وَاعطى تايهيونغ عنوانَ أحد الفنادِق الأحبُّ لِقلبهِ في هذهِ العاصِمةِ ، فبدأ يقودُ بهِم ، وَاثناءَ ذلِكَ إستمّرَ تايهيونغ بِالمسحِ على رأسِ قطتّهُ ، اثناءَ تأملهِ لِجونغكوك الذّي تبدو أعينهُ مَبهورةٌ طوالَ الطريقِ.

"هَل لديكَ الكثيرُ مِن الأصدقاءِ هُنا؟" جونغكوك تساءلَ فجأة "آه حسنًا .. " تمتمَ تايهيونغ بِتفكّيرٍ اثناء مسحهِ على رأس قطتّه "كونّيَ كنتُ أستاذٌ هُنا لِسنواتٍ فَـدائرةُ معارفّي كبيرةٌ جدًا لكِن نوعًا ما لدّي فقط خمسةُ اصدقاءٍ أُحِبُّ صُحبتهُم ، وَصديقةٌ واحدة قريبةٌ منّي لِلغاية" تحدثَ تايهيونغ.

"ما إسمُهـا؟" جونغكوك سأل "لي آن يي" تايهيونغ تحدثَ بأبتسامةٍ "صينيـةٌ؟" اومئ تايهيونغ لهُ "عليكَ مُقابلتُها".
" لا أظُن بأنّي قَد أُحِبُّ التواجُد بِقُربِ الغُربـاء كثيرًا ، يُشعِرُنّي بِعدمِ الأرتياح" تحدثَ جونغكوك بِهدوء.

مَثْوًى تَلِيد || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن