┈┈┈
٢٠٠١
مَساءُ الإثنينِ."أنتَ حقًّا مُمِل أيها الأب" رفعَ جونغكوك بَصيرتهُ عَن بوظتهِ ناظرًا لِلشُبانِ مِن القريةِ يُقهقهونَ "لا تُضايقوا الأبّ وَ إلا عادَ لِمنزله!" جيسونغ قالَ مُحذرًا ، ليُعيدُ جونغكوك عيناهُ على تَحليتهُ المُفضلة غيرُ مُهتمًا لِمن أعتذر منهُ مِن الرجالِ.
أسندَ تايهيونغ ذقنهُ على راحةِ يدهِ ناظرًا اليهِ مُتمعنًا وَبيُسراهُ يِمسحُ على كأسُ الشُربِ "لِما لا تشرَب أيها الأب؟" تساءلَ بِنوعٍ مِن الفضول "إنّهـا عادةٌ .. أبّي كانَ يمنعُنّي مِنهُ عَلى الدوامِ وَ وجدتُ نفسي تلقائيا لا أطيقهُ" تحدثَ بِهدوء وَ نظر حيثُ والِدةُ جيسونغ التي قالت "ليرحمهُ الرَب" بينما تَمتم جونغكوك بِهدوء "آمين" مُعاودًا أكلَ بوظتَهُ.
"أباكَ كانَ قسيسًا؟" تحدثَ تايهيونغ ساءلًا بينما أنشغلَ الجميعُ مَع نَفسهِ "أجل" ردَّ جونغكوك بأختصار ، وَ دفع كأسهُ الفارِغ مُتحدثًا "كأسٌ آخر".
" أيُ شيءٌ يُريدَهُ الأب".
نَظرَ تايهيونغ اليهِ طويلًا .. هوَ لايعرفُ الكثيرَ عن جونغكوك وَذلكِ جَعلهُ يشعُر بأنهُ .. رُبمـا مُهمِل؟ سيوجون دائمًا ما أخبرهُ بأنهُ أنانيٌ كُلَ ما يهَمّهُ هوَ مَشاعرَهُ وَحسب لا يهتمُ لِشيءٍ آخر عدى ذلِك ، وَيبدو بأن هذا صحيح .. رُبمّـا لَم يهتمَ تايهيونغ فعلًا لِطليقهُ وَذلِكَ شتَتَ العِلاقة ، وَربمّـا لَن يهتمَّ الآن فيُصبح شخصًا مكروهًا مِن قِبلِ الأب.
شربَ تايهيونغ كأسهُ دُفعةٌ واحدة قبلَ أن يَنهض مُتجهًا لِلحمام تَحتَ انظارِ جونغكوك لهُ، ثُمَ فُتح صُنبور المياهِ ليغسِلَ وَجهَهُ بِالماء البارِد لَعلهُ يُنسي عَقلهُ تِلكَ الأفكار ، ثُمَّ جفَف وَجهَهُ ناظرًا لِنفسهِ عبرَ المِرآة.
يَبدو شاحبًا .. مريضًا قَليلًا لكِنهُ ليسَ بِمريض "قَبيحِ النَفسِ وَ الوجهِ" تَمتمَ لِنفسهِ بِغيضٍ راميًا المناديلُ بِالقُمامةِ.
وَ باللحظةِ التي رَفع عيناهُ نَظرَ عبرَ المرآة لِجونغكوك الذي يَقف عندَ الباب ، ليَلتفِت ناظرًا اليهِ "مـا الأمر؟" تساءلَ تايهيونغ "أنا مَن يَجدُر بي سؤالُكَ" دَخل غالِقًا الباب خَلفهُ ليتكئ عليهِ " لاتفعَل ، ماذا سيقولون؟" تقدّمَ تايهيونغ منه بِقلقٍ.
"لَن يَقولوا شيء فَهُم يَثقونَ بي" تحدثَ جونغكوك بِالمُقابِل ، وَعندمـا صَمت تايهيونغ هوَ قربَّ يدهُ ليَلمس خدّهُ "مـا خَطب أُستاذي الجَميل؟" رأى تِلكَ الأبتسامةُ بِالكادِ تُحاوِل التَخفّي "جميل؟ قُل كِذبةٌ أخرى وَ سأُصدِقُكَ" تَحدثَ بِهدوء "لاتُقلِل مِن نَفسِكَ" جونغكوك قالَ غيرَ راضيًا مِن تَصرف تايهيونغ.
أنت تقرأ
مَثْوًى تَلِيد || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}
Mystery / Thrillerإنّي أُحِبُّكَ يَمينًا بِخالِقكَ حُبَّ الصِبّا أتضَرَّعُ إليكَ .. وَ أصلّي لأجلِكَ أطوفُّ بيَدّي حولَّ قسّامةِ خِصرِكَ أتعَبّدُ لِأجلِ شَفتيكَ وَ آهٍ ومـا أدراكَ بِلذّةِ مَأثَمتيكَ أتلّو عَلى صحائِفِ خَديكَ أُقدِسُ وضائةَ مَلمحِكَ كأنجيلٍ بَشيـر. ...