.
.٢٠٠٢
الرابِع مِن ينـايريدُّ جونغكوك توقّفت عَن تقطيعُ الطعام ، عينـاهُ المُتسعة تنظُر لِتوأمهُ الذّي دَخل مِن البابُ الخَلفّي .. نَفض ميشيـل مَلبسَهُ مِن نَدفاتُ الثَلجِ مُتحدثًا بأبتسامةٌ "مَرحبًا .. أخي" حينهـا قهقه جونغكوك بِتفاجؤٍ تاركًا السكينةُ مِن يدهُ "انظُروا مَن تَذكّر بأن لديهِ أخٌ!" جونغكوك عانقهُ بِقوةٍ.
طبّعَ قُبّلةٌ طويلةٌ على جبينِ ميشيل مُتمتمًا "آهٍ كَم إشتقتُ لكَ .." بينمّا شدَّ المعنّي على عنقهِ متحدثًا "أعتذِر لأنّي خَرجتُ آخِرَ مرةٍ دونَ أن أُخبِرُك".
" أجل أنتَ هَربت.." جونغكوك تمتمَ مُبتعدًا عن أحضانهِ ناظرًا لِأعيُن اخيهِ الشبيهةُ بأعيُن الغَزال "بأخِر يومٍ شعرتُّ بأننا عُدنا لِلماضّي كثيرًا .. هَلِعت ، وَهربت" شرحَ ميشيل "لِسنتان" اجابَ جونغكوك بِالمُقابِل مُبتعدًا عن اخيهِ قَليلًا.
وَ عندما لَم يُجيب ميشيل ، رَبت جونغكوك عَلى كتفهِ مُتحدثًا "لايهُم الآن" وَ أبتعدَ عنهُ فاتحًا الثَلاجةُ ليَُخرج بعضَ العصيرِ مُتحدثًا "حدثنّي عنكَ؟ وَ كيفَ امضيتَّ الفترةُ الماضية؟ جونغسوك كان هُنا قبلَ فترةٌ وَ تحدثنا بشأنِكَ قليلًا لذا الشوقُ مَلئنّي أخي" كانَ يسكُب العصيرُ لهُ ، ثُمَّ تقدمَ منهُ ليُعطيهِ أياه.
"حسنًا.. " إلتقطَ ميشيل الكأس من أخيهُ مُتحدثًا بأبتسامةٍ "سأُخبِرُكَ بِكُلِ شيءٍ لكِن أولًا عليكَ الذهـاب لِدارُ المُسنين فقد صادفنّي أحدهُم ظنًا منهُ بأنّي انتَ فترجانّي لأبحث عَن السيدّةُ العجوز مارّي ،أخبرتَهُم بأنّي سأغيرُ مَلبسّي وَ أتّي لِلبحث"
إستاءَ جونغكوك قليلًا مُتمتمًا "مؤخرًا بدت تكثِرُ الخروجُ وَ الهَرب اتساءلُ لِمّا بينمـا أنا أوفِر لهـا كُلَ شيءٍ هُناكَ" نهضَ جونغكوك "لأنها مَجنونة" تمتمَ ميشيـل "لا أُحِبَّ عندمـا تقولُ تِلكَ الألقاب" اخذَ وشاحهُ وَ معطفهُ.
"سأذهبُ سريعًا وَ أعودُ ، لاتفتحُ البابَ إذ طُرِقَ لازِلتَ تَتذكّر قواعِدُنا أليسَ كذلِك؟" جونغكوك قالَ ، وَ هزَّ ميشيل رأسهُ بِالأيجابِ اثناءَ شُربهِ لِلعصير "جيد ، لَن اتأخَر ، غيّر مَلبسُكَ وَلتستريح ريثمّا أعودُّ مشى جونغكوك خارجًا مِنَ البابُ الأمامي ليقفِل البابَ خلفهُ.
نهضَ ميشيل ماشيًا بأرجاءِ المنزِل مُتنهدًا لِكُّل الذكريـات التّي تُداهمهُ ما إن ينظر لِزاويةٌ مُعينّة.
لِذلِكَ هوَ هرَبَ في سنِ الثامنةُ عَشر ، يزورُ شقيقهُ مرةٌ كُلَ عدةِ أشهُر لكِن بآخِر فَترتهمـا ميشيل قَد إنقطعَ سنتانِ عن أخيه.
أنت تقرأ
مَثْوًى تَلِيد || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}
Mystery / Thrillerإنّي أُحِبُّكَ يَمينًا بِخالِقكَ حُبَّ الصِبّا أتضَرَّعُ إليكَ .. وَ أصلّي لأجلِكَ أطوفُّ بيَدّي حولَّ قسّامةِ خِصرِكَ أتعَبّدُ لِأجلِ شَفتيكَ وَ آهٍ ومـا أدراكَ بِلذّةِ مَأثَمتيكَ أتلّو عَلى صحائِفِ خَديكَ أُقدِسُ وضائةَ مَلمحِكَ كأنجيلٍ بَشيـر. ...