الوَجْد (٢١)

2.1K 161 298
                                    




تَدافعَ جسدهُ الضَخم بينَ تِلكَ الأجسادُّ ، الدُخان يُحيطُه مِن جميعِ الجهاتِ فَبدت الرؤيةُ سيئةٌ ، ضحكـاتٌ عاليـة وَ اصواتٌ صاخبةٌ.

جلسَ على أحدَّ مقاعِد البارِ ناظرًا إلى أنواعُ الكحـول ، ثُمَّ نظرَ لِلساحةُ البعيدةُ عنهُ قليلًا حيثُ يرى الكثيـرونَ يرقصون ، غيرُ مُهتمينَ بِألتصاقِ اجسادهِم بَبعضهـا ولا يشعرونَ بِالأشمئزازِ مِن ذلِكَ.

ارادَ نِسيانَ حَبيبّهُ الذّي يوصدُ ابوابهُ ولا يُجيبهُ حتّى ، يشعُر بِالغضبِ مِن تجاهلهُ فبدأ يتجولُ بِشوارِع سوْل.

حتّى وجدَ هذا البـار.

"كيفَ يُمكِنُنـي خِدمتُكَ أيهـا السيّدُ الضخـم" تحدثَ الساقّي اثناءَ تَلميعهُ لِلزُجاج ، لَمْ يكُن جونغكوك فِعليًا ضخمٌ -مِن وجهةِ نظرهُ- إلا انَّ قميصُ الأبيضُ الضيق بدا يُبرزُ تِلكَ العضلات ، وَ الأبيضُ افضلُ من الأسودِ دومًا بِتلكَ الأمورِ.

"سوفَ نَطلُب إثنانِ ڤودكـا" نظرَ جونغكوك لِلرجُل الذّي جلسَ قُربّهُ "عَلى حِسابّي" اضافَ الرجُل مُبتسمًا ، وَ ناظَرهُ جونغكوك بأهتمامٍ.

"أدعـى بارك تشانيـول بِالمُناسبةِ" تحدثَ الرجُل الذّي أمامهُ "جيّـوْن جونغكـوك" اخرجَ جونغكوك عِلبّةُ سجائرهُ ليسحب واحدةٌ وَ يُطبطبُ بِمقدمتها على ظاهِر يدهُ قبّلَ أن يضعهـا بينَ شَفتيهِ "دَعنّي أحضى بِشرفِ أشعالِهـا لكَ سيدّي" تمتمَ مُخرجًا وَلاعتّهُ ، نظرَ جونغكوك لِلونها فكانت ذهبيةٌ مُزخرفة.

وَ باللحظةِ التّي رفع بهـا عينيهِ قَد إلتقت بِعينـي المدعو تشانيـول ، وَالذّي تحدثَ بِنوعٍ مِن الأعجاب "إلهّي أنظُر لِتلكَ العينـان الباردّة ، وَكأنهـا رأت الموت مِرارًا".

سَحبَّ جونغكوك الدُخانَ مُستنشقًا اياه "لَقد فَعلت" تمتمَ جونغكوك مُريحًا ظهرهُ على كُرسّي البـار الدوار مُحركًا اياهُ بِساقيهِ الطويلتـان يمينًا قليلًا وَيسارًا قَليلاً بعد.

"أينَ خَدمت؟" سألهُ المَدعو تشانيـول "هَل لِذلِكَ أهمّية؟ سَنتـانِ بالجيشِ لاشيء أمام مـا نُواجهَهُ بِحياتنـا" رفعَ جونغكوك رأسهُ لِلأعلى نافثًا الدُخان ، وَعضَّ تشانيول على شَفتهُ غيرُ مُقاومًا تِلكَ الهيئةُ التّي أمامهُ.

وَضع الساقّي الكؤوس امامهُم "عينيكَ مُعجبةٌ لِلغايةِ ، لذا اتساءلُ مـا الدافِع مِن جلوسِكَ أمامّي وَ دفع مشروبّيَ" جونغكوك تحدثَ نافثًا الدُخان ، وَقهقه تشانيـول سريعًا قائلًا "انتَ حقًا رجُلٌ مُثيرٌ لِلأهتمام ، جونغكوك-شي" حينهـا مالَ جونغكوك برأسهِ قليلًا لينظُر إليهُ.

"منذُ أن دَخلت وَ أعيُننـا أنا وَ رِفاقّي عليكَ ، بِملابِسكَ الصيفيةُ الضيقةُ التّي تُظهر تقاسيـمُ جسدُّكَ الواضِحُ بأنهُ نقيٌ جدًا خاليٌ مِن الوِشوم" نظرَ لِأوردّةِ جونغكوك المُمتدةُ بِذراعهُ النظيفّةِ "انتَ وَشّامٌ" جونغكوك قالَ سريعًا "إلهّي كَم أنتَ سريعُ البَديهية" تحدثَ تشانيـول وَلم يعُد يقدِرُ على كبتِ أعجابهِ أكثر فأخذ كأسهُ الكبيـر ليشرب نصفهُ

مَثْوًى تَلِيد || 𝐓.𝐊 {مُكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن