طيف : أبيك تعرف إذا الحآدث مدبّر او شنو ب الضبط !حمد : الحآدثه مر عليهآ فوق الشهر ! بيشكّون فيني إذا جلست أنبّش !
طيف : تصّرف " وقفلت " .
آتصلت بعدهآ على جرّاح : نعم؟
جرّآح : آنتي ليش مو رآضيه تصدقيني؟
طيف : سبحآن الله ! يعني قلت لك هدّده ! بعدهآ ب كم سآعه " مآت " وتبيني مع ذلك أصدقك ! ، هو زميل لي ! زوج آختي ! هو بس كشفني لمآ جآ لبيت " جمآل وطلع بالصدفه صآحبه !!!
وهددّني وقآل لي ب آقول لأهلك على فعآيلك ، وجمآل كل كلآمه " كذب ف كذب ..جرّآح بقلة صبر : كذآ أجل .
طيف : قول لي آنت اللي مسوي الحآدث ؟
جرآح : مو وآثقه فيني آنتي؟
طيف : آتمنى تكون قد الثقه ، " وقفلت "
عض جرآح على شفآته وفي دآخله : لمآ بليتي قلبي ف حبّك؟ تركتيني ورحتي عند اللي يسمى " جمآل " ! صدقيني مآراح يرتآح لك بآل ..
.
.
بالنسبه للجوهره اللي جهّزت آغرآض " تولين " .مآجد : خآلها عند البآب .
الجوهره ضحكت : صآر لتولين آهل .
مآجد رد الضحكه وحمل تولين وبإيده الثآنيه كآنت شنطتهآ .
نزل وهو يسوي لهآ حركآت مضحكه ب لسآنه وكآنت تضربه ب ايدها على وجهه ومو قآدر يتصرّف لأن إيده مليآنه .فتح بآب الشآرع ب صعوبه وطلع بوجهه خآل الجوهره ، حمل تولين وبإبتسامه : هلآ هلآ ب بنتنآ، مآتركت من المرحومه شيء
مآجد كتم الضحكه ويحآكي نفسه : والله من العبآطه .
.
-
نهآية اليوم كآنت تجهّز لطلعتهآ مع جمآل، وكآنت السآعه " 11ص َ ونصف " تقريبيّا .
تأكدت ب آنه جميع الموجودين ف البيت " نآيمين "طيف تهمس : اي الكل نآيم، آنتظرك تحت .
طلعت معه بعد إنتظآر دآم " ربـع سآعه ب الكثيـر " ، وأثناء مآكآنت برفقته ب السيّآره "
كآنت فيه عين خلفهم وترآقب كل " تحركآتهم " .
ومجرّد مآوصلوا لشآليه جمآل نفسهَ، آختفت تماماً، دون ملآحظتهم ب مرآقبته .
.. بدأت السآعات ب التسآرع لكن نوقّف عند لحظه حآزمه، لحظه تسآقط أروآح !
بعد وصول جمأل وطيف ب سآعه ونصف ، أنفجعوا ب رؤية الشآليه نفسه " يحترق "
كآنوا ب داخلهَ ! ، صرخت طيف : جمآل شصآير! يعني بنمـوت !جمآل اللي تركهآ وطلع من البآب الخلفي
طيف تصرخ : جمآل طلّعني معكَ !! جمااآل " وطآحت غشيآنه " .
# نكتفي لهنا ✋ ، اليووم نزلت اكثر من بارت ، بس مو مشكله كله عشانكم
مع انه تفاعلكم صاير قليل وما يحمسني انزل
- شو رايكم ف البارت وتوقعاتكم للبارت القادم ؟
- شوو تتوقعو راح يصير لطيف هل راح تموت ام تنجي من الحريق ؟
- كل شخص يقول كيف تخيل الجوهره ، ورأيكم في شخصيتها ؟راح اقرأ كل تعليقاتكم وارد عليكم
أنت تقرأ
الجزء الثآني من روايه : " هي كالورد المبلل بالندى "
غموض / إثارةالفراق........تجربة من تجارب الموت.. وإذا كان النوم هو الميتة الصغري.. فإن الفراق تجربة رحيل أخرى.. تخيل نفسك وأنت تودع إنسانا, أسكنته القلب.. وتركت له كل المشاعر.. هل تخيلت نفسك وأنت تبحث في ملامح الناس في الشوارع عن ملامح شخصا أحببته و...