-
مآجد : آجل مستعده تروح لهم الجوهره، وتودعيهآ للأبد، للعلم آنهم يكرهونك ليش إنك شريكة بنتهم .الجوهره نزلت دمعه : لآ مستحيل الجوهره تروح .. مستحيل .
مآجد : أجل مآلنآ غير هالحل .
الجوهره مسحت دمعتهآ ب هدوء : بسوي اللي تبونه، بس مو أبدي .. مصيرهم رآح يعرفوا ، مع إنه هالشيء مب ب إرادتي
مآجد حزن عليهآ: خلآص الجوهره لآ تضيقين نفسك ب نفسك، الجوهره بنتك ومستحيل تروح لحضن غيرك .
الجوهره تنهدّت بحزن : أبي اروح معكم .
مريم : يلآ يآبنتي نطلع قبل نصف الليل
الجوهره : لحظه بس أوصّي الخدّآمه على الجوهره أخاف تصحى ومآتلآقي أحد .
مآجد بدون نفس : وليش ماتتسنّع آختنا ف الله " طيف " ، وتدير بآلها عليهآ؟
الجوهره : أترك طيف عنّك .. رآح تندم بالنهآيه صدقوني.
مريم عند البآب : والله لو تجلسون تسولفون مآراح تخلصون
مآجد ضحك وكأنه يدوّر شيء يضحك عليه : يلآ جيتك .
طلعت الجوهره بعد طلعوهم ب خمس دقائق لأنها راحت تطمّن ع الجوهره وتوصّي عليهآ .
وبعد وصولهم للملجأ ، كآنت الجوهره ترجف خوف من يكشفوهآ .
بس زآل التوتر والخوف صوت طفله صغيره ..مآجد : هذي هي؟
ردّت عليه المربيّه : هذي هي، تروح عند المكتب اللي هنآك وتآخد أورآقها .
مآجد تقّدّم للمكتب مع مريم، والجوهره جلست مع الطفله وكآنت تشوف برائتهآ وكيف هي هآديه.. عكس الجوهره نهائياً ،
آبتسمت لهآ وكلهآ دقائق ويطلع مآجد : وآنتهينا من سآلفه الجوهره . بكرآ ب إذنه نودّي الطفله هذي مع بطآقات الجوهره لهم .الجوهره بتساؤل : إيش إسم الطفله هذي؟
مآجد : تولين حمد
الجوهره حملتهآ : آنتظركم ب السيّاره .
توجهوا للبيت ونآموا ب كل تعب، وباتت تولين بالقرب من الجوهره طيلة الليله .. - ومآنتبهوا للي آخذتهآ فرصه لخروجهم وطلعت عشآن ترضي " جمآل "
وبآتت عنده إلى السآعه " 3 " الفجر ..طيف : خلآص لآزم أرجع آنا الحين .
جمآل : يآبنت النآس صار لي أسبوع مو شآيفك! وتروحي هالوقت؟
طيف : آنا مأصدقّت ينشغلوا ب طلعتهم، هذآ وقت أبوي يصحى عشآن يجهز لصلآة الفجر .
جمآل : بتزعليني منك يَ طيف!
طيف : كل شيء ولآ زعل جمآل، إذا ثبتوا على هالحاله بجيك دآيم هالوقت صدقني .
جمآل بخبث : آكيد؟
طيف : آكيد، تعآل وصلني .
وقف جمآل متجهه لسيآرته برفقة " طيف " اللي بآعت حيآتهآ ب الرخيص بسبب حبهآ الفآشل لـ " جمآل "
ووصلت البيت وكأنه شيء مآصآر ..
.
-
جآلس ب غرفته وآرسل لهآ رسآلته : دارين؟
اللي معي هي نفسهآ الجوهره اللي كلمتك عليهآ، غبيّه غبيّه .. غبيّه ." ونآم وكل تفكيره ب تصرّفه لتبنّي " تولين " ، هو صدق منطقي؟
أنت تقرأ
الجزء الثآني من روايه : " هي كالورد المبلل بالندى "
Mistero / Thrillerالفراق........تجربة من تجارب الموت.. وإذا كان النوم هو الميتة الصغري.. فإن الفراق تجربة رحيل أخرى.. تخيل نفسك وأنت تودع إنسانا, أسكنته القلب.. وتركت له كل المشاعر.. هل تخيلت نفسك وأنت تبحث في ملامح الناس في الشوارع عن ملامح شخصا أحببته و...