.
يمشي ومو عآرف وين طريقه ، ي رب آنا تايهه !" صرخ وهو فآتح نوآفذ السيّاره ويمشي ب آقصى سرعه : تايـٓهه !!
وقّف ب القرب من البحر وبدآخله : ليش يآرب !
" صرخ ب عصبيّه : ليـش !
بدأ شريط ذكريآته يمشي ..
وكآن الشريط بالحد ذآته مخصّص لهآ !
هو ليش ! مآحبتني آنا .
مع إني مو مقصّر عليهآ ب شيء .
فتح جوّاله وحآول يتصّل فيهآ بس مآمن مجيب !آتصل مره ومرتين وثلآث والأخيره : نعم؟
قآلها وبنبره بحة وحيره : وش مسويه فيني، سآحرتني؟ قولي كذآ وريحيني يآ دآرين !
دارين : مآبيني وبينك كلآم ، آنت كسرتني يآمآجد كسرتني !
مآجد : كسرتك ب إيش وآنتي عآميه لي نظري !
دارين : لآتقول لي كلآم على آساس ب آرجع آحبك ! ، شفتك ، شفتك معهآ ومآسك إيدها وبينكم طفله ! ، هذآ إيش تفسيره .. آنت مآتستحي؟ متزوج وعندك طفله ! وتسوي اللي تسويه ، وطآيح لي ف الغرام ؟
آبتسم مآجد ب رآحه وكأن هم وآنزآح ، ضحكَ ضحكه طويله وهي عصّبت وقفلت .
مآجد حط رآسه ع الآرض : كذآآ اجل ، تحسّب ب آنه الجوهره زوجتي .. وآنا على بآلي كآرهتني .
.
." مر على هالحآدثه يومين وحبّيت أذكرهآ لكم .
.
ثآمر إبتسم وبآس رآسها : يآزين هالكلمة على لسآنك .الجوهره ب خجل : قول لي وش عندك؟
ثامر تنهد : مآعآد لي ب العمر مثل اللي رآح، آشوف آلموت قدآمي وآنا آبوك .. آبيك تسآمحيني
ع كل غلط سويته ب حقك ، وتسآمحين طيف بعد .. آنا بعد كآرهآ ، ومو رآضي آشوفهآ بعد كذآ .
بس مهمآ يكون هذي آختك، حآفظي عليهآ انتي الحين صرتي " آم " .. وآنا جد هالبنوته .الجوهره ب إبتسامه : ربي يخليك ويطوّل ب عمرك، صدقني مع كثر مآ كنت اتكلم عليك ! إلا انّي حآسه ب طيبة قلبك هذي اللي رآح تنزل في يوم من الأيام
إبتسم ثآمر والشيب مآلي رآسه : مآتعرفين وين مآجد؟ ووين آرضه ! قلقآن عليه ، وتسألني عنه آمك كثير .
الجوهره آخذت نفس : هو قآل لي مسآفر لتبوك .
.
.
مآجد دخل الغرفه : وهذا آنا اللي آبوي فآقد آجمل عيآله " وبآس رآسهثآمر مسح دمعته اللي نزلت لآ إرادي : يآليتني عآرف بقيمتكم قبل يصير اللي صآر
مآجد : صدقني معزتك ب تبقى ، صحيح كنت كآرهك قبل وآحب اسوي مصيبه وآدخلك فيهآ كآن من كثر كرهي لك ، بس الحين خلآص ودّع المشآكل والمصآيب .
ثآمر : يآحلآتهآ من مصآيب ، عالعموم لآزم نمر أمكم اليوم ونشوف متى خروجهآ .
مآجد : تطمن ، ولدك ضبّطك .. خروجهآ الليله السآعه " 11 ونصف .
ثآمر وقف : وهذي السآعه 11 إلا ربع ، على مانوصل .. بتجون معي؟
الجوهره : رآح انتظركم هنآ آخاف الجوهره تصحى
أنت تقرأ
الجزء الثآني من روايه : " هي كالورد المبلل بالندى "
Mystery / Thrillerالفراق........تجربة من تجارب الموت.. وإذا كان النوم هو الميتة الصغري.. فإن الفراق تجربة رحيل أخرى.. تخيل نفسك وأنت تودع إنسانا, أسكنته القلب.. وتركت له كل المشاعر.. هل تخيلت نفسك وأنت تبحث في ملامح الناس في الشوارع عن ملامح شخصا أحببته و...