بينما كان غوفين يبتعد عن غرفة نسليهان، انغمس في صدره وزن ثقيل. لم يستطع التخلص من شعور الندم الذي اجتاحه كالمد البحري. تدفقت أفكار الماضي إلى ذهنه، حيث كانت كل ذكرى أكثر حدة من السابقة.
عندما دخل إلى قصر صويصلان و تحديدا غرفته تذكر يوم مغادرته لنسليهان، أم أبنائه ، غير قادر على تحمل الاتهامات والشكوك بعد الآن. كان قد أقنع نفسه بأن المغادرة كانت الخيار الصحيح، وأنها كانت للأفضل، لكن الآن، وهو يقف وحيدًا في الردهة، لم يستطع إلا أن يتساءل عما إذا كان قد ارتكب خطأ فادحًا.
كانت صورة وجه نسليهان تطارده، عيناها مليئة بالألم والخيانة وهو يدير ظهره لها. أدرك الآن، أكثر من أي وقت مضى، مقدار ما فقده بتركها. كبر أطفاله بدون والدتهم، محرومين من الحب والإرشاد الذي كانت هي فقط يمكنها توفيره.
تراجعت خطوات غوفين وهو يكافح للتوصل إلى تسوية مع عواقب أفعاله. كان يعتقد أنه كان يفعل ما هو في صالح عائلته، لكنه الآن يرى الألم والمعاناة التي سببها. لم يتمكن من التخلص من الشعور بأنه قد فشل في نسليهان وأطفاله، وأنه قد خذلهم عندما كانوا في أمس الحاجة إليه.
" لقد تركتها... لقد تركت نيسليهان...أم ابنائي... حبي الوحيد... " يردد غوفين بحسرة ...
" لا يا غوفين ... لقد فعلت ما كان يجب فعله ، لقد كان واجبا نحو أبنائك... كان من الضروري أن تجعلهم يحافظون على صورتهم المحترمة ولا يعرفون ان والدتهم قاتلة! ..." يقول أشرف...
" يراودني شعور غريب... قلبي لا يصدق، ماذا لو كانت نسليهان فعلا بريئة ! لقد قالتها مرات عديدة اليوم ماذا لو نحن من قمنا بظلمها؟! ... " يقول غوفين بينما تتجمع الدموع في عينيه ...
" لا يا غوفين... لقد فعلت الأفضل صدقني... " يرد أشرف...
اليوم الموالي....
تتجه نيسليهان إلى مكتب محاماة سرحان ...
" نسليهان؟ مرحبا تفضلي ..." يقول سرحان بابتسامة...
" لم آتي إلى هنا لزيارتك يا سرحان، بل لأخذ الحقيقة منك ! ... تجيب نيسليهان ببرود ...
" عن أي حقيقة تتحدثين انت ؟ ... " يسأل سرحان...
" كيف طاوعك ضميرك بأن تفعل هذا؟ كيف امكنك أن تخفي الحقيقة وتدع الناس يصدقون أنني مجرمة؟ ... " تسأل نسليهان بغضب ...
" نسليهان! مالذي تهذين به انت ؟! عن أي حقيقة تتحدثي؟! لقد كانت كل الأدلة ضدك ! ... " يصرخ سرحان...
" لاتصرخ علي ! كان من الممكن أن تقوم بالعديد من الأشياء ولكن بالطبع لم تفعل لماذا ؟ لأنك كنت مغرما بي ! ... " تصيح نسليهان في وجهه...
" ربما ... ربما كان هذا جزءًا من ذلك. لكن الحقيقة أنني ... أنا أحببتك، نسليهان. كنت أعتقد أنه إذا لم تكوني لي، فلن تكوني له أيضًا " يصرخ سرحان...
أنت تقرأ
"Rekindling Affection"
Fanfictionفي قصتنا نتقدّم إلى عالمٍ مشحون بالعواطف والغموض، حيث تتقاطع القدرات بين الحب والخيانة والبحث عن العدالة. تصطدم حياة "نسليهان" و"غوفين"، اللذان عاشا قصة حبٍ كبيرة قبل عشرين عامًا، بالظروف المؤلمة والمحزنة التي تفصل بينهما، وتُدفع "نسليهان" إلى السجن...