🥀الفصل الثالث🥀

897 34 26
                                    

فستان نيسليهان ✨️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فستان نيسليهان ✨️...



" و انتم ؟ هلا تقولون شيئا او ستظلون صامتين هكذا ؟ .. " سألت نسليهان بسخرية...

" أرجوكم لا ترمقوني هذه النظرات و كأنني شبح بينكم ... نعم هذه انا نيسليهان صويصلان ! ..." تقول نيسليهان بينما تمشي و تلف حولهم ...

" هل فقدتي لسانك عزيزتي شيبنام؟ ألم تشتاقي لي ابدا ؟ ... " تضيف نيسليهان...

" أنا في حالة صدمة لا أعلم ما أريد قوله ... " تجيب شيبنام...

" لست مجبرة على قول اي شيء عزيزتي... " يصيح سرحان ممسكا يد زوجته...

" عزيزي سرحان ! احد أفضل و أذكى المحاميين في البلد ! من شدة ذكاءك لم تفعل اي شيء لتحقق براءتي! ... " تضيف نسليهان...

" يسعدني انك حرة الآن و لكن لا أرى هدفا من هذا الاجتماع فليس لدينا ما نقوله  ... " يقول سرحان وهو واقفا يحاول مغادرة القاعة...

" لا على العكس تماما يا سرحان! لديك أشياء كثيرة لتشرحها ، لا تنسى أن صمتك استغرق 20 عاما من حياتي ! ... " تضيف نيسليهان...

" مالذي تهذين به انت ؟! كل شيء فعلته كان من أجلك ! ... " يصيح سرحان محاولا الدفاع عن نفسه...

" أنت لم تفعل اي شيء من أجلي على الإطلاق! انت لم تفعل اي شيء في المحكمة ! يمكنني حتى القول انك انقلبت ضدي ! لم تهتم ابدا بالبحث عن دليل قد يكون السبب في براءتي ! ... "  تصرخ نيسليهان في وجهه

" وانت يا أبي العزيز ! يا لها من معجزة لازالت حيا ترزق ! كما أنني اتخيل انك لازلت مهووسا بالسلطة و المحافظة على اسم صويصلان لدرجة لم تكلف نفسك لمرة و تأتي لتزورني ! ... " تتحدث نيسليهان بينما تحملق في والدها باشمئزاز...

" تحدثي باحترام معي ! و من الأساس لقد مررت بأزمة صحية عصيبة... " يقول أشرف...

" و لكنك لا زلت حيا ! اليس كذلك ! ولكن انا ميتة ! من عشرين سنة ! لقد قتلتوني جميعكم! ... " تضيف نيسليهان بينما تنظر إلى غوفين ...

" نسليهان انت لا تعلمين... " تحاول فريدة التكلم و لكن تقاطعها نيسليهان..

" مالذي لا أعلم به يا فريش ؟! مالذي يمكن أن تقوليه لي وانت اصلا لا تملكين الحق في التحرك دون اخذ الإذن منه ! ... " تضيف نيسليهان...

"Rekindling Affection"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن