بعد أسبوع من الاستعدادات، حان وقت زواج غوفين ونسليهان، الزواج الذي سوف يربطهما على الورق فقط. وتم التخطيط للقيام لمراسم الزواج في مكتب البلديه ، بأجواء هادئة.
كان كلام من غوفين ونسليهان يستعدان للزفاف، كانت الأجواء متوترة ومشوبة بالمشاعر المتضاربة.
وقف غوفين أمام المرآة وهو يرتدي بدلته السوداء الأنيقة، وكان يعاني من مشاعر مختلطة بين الحماس والقلق. كان يفكر في التحديات التي ستأتي بعد الزواج، وفي الوقت نفسه كان يتذكر اللحظات الجميلة التي عاشها مع نسليهان في الماضي. كان يدرك أن هذا الزواج هو عقد لضمان مستقبل أفضل لأطفاله، ولكنه كان يأمل أن يفتح أيضًا صفحة جديدة في علاقته مع نسليهان. كان يفحص التفاصيل الأخيرة في مظهره، ويرتب رابطة العنق ويتأكد من أن بدلته لا تشوبها شائبة.
أما نسليهان، فكانت في غرفتها ترتدي بدلتها البيضاء الأنيقة. كانت تشعر بقوة وهدفها واضح في ذهنها. كانت تفكر في الأطفال وكيفية تأمين مستقبلهم، وكذلك في كيفية الحصول على العدالة لظلم الماضي. في الوقت نفسه، كانت تشعر بشعور من الغموض والقلق حيال المستقبل المجهول. نسقت شعرها ووضعت المكياج بعناية لتظهر بأبهى حلة في هذا اليوم الهام.
بعد مدة نزلا كل منهما للمغادرة ، عندما رأى غوفين نسليهان في بدلتها البيضاء، توقف قلبه للحظة. كانت تبدو كالأميرة، تضيء الغرفة بحضورها الباهر وأناقتها الراقية. شعر كأن الزمن قد عاد به إلى الوراء، إلى تلك الأيام التي كانا فيها معًا، عندما كانا يخططان للمستقبل بأحلام مشرقة. كانت عينيها تلمعان بسحرها الفريد، وشعرها مرفوع بلطف، يضفي عليها جمالاً لا يُقاوم. كان يراقبها بانبهار وحنين، ولم يستطع إخفاء دهشته وإعجابه بجمالها.
أما نسليهان، فعندما رأت غوفين في بدلته السوداء، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة. كان يبدو قويًا وواثقًا، لكن أيضًا بملامح تعبر عن القلق والحنين. تذكرت الأيام التي كانا فيها معًا، وتساءلت عما إذا كان بإمكانهما استعادة تلك الأيام أم أن الجرح بينهما عميق جدًا. كان حضوره يثير فيها الحنين والألم في آن واحد، لكنها قررت أن تظل قوية وأن تواجهه بثبات.
كانت لحظة رؤيتهما لبعضهما البعض في أزياء الزفاف تحمل الكثير من الذكريات والمشاعر العميقة. كانت لحظة تختلط فيها المشاعر بين الأمل والألم، وبين الحب والشك، لكنها لحظة تستحق التأمل...
استعدا غوفين ونسليهان للرحيل للذهاب لاتمام هذه المهمة ، كان الجو هادئًا ومشوبًا بالتوتر. كانا يجلسان في السيارة معًا، وكان كل منهما يحاول أن يخفي مشاعره عن الآخر.
جلس غوفين بجانب السائق، وكان يلقي نظرات خاطفة على نسليهان دون أن تلاحظ. كان يشعر بمزيج من الحماس والقلق، وأيضًا بشيء من الحنين إلى الأيام الماضية التي قضاها مع نسليهان. كان يتأمل جمالها وأناقتها في بدلتها البيضاء، ويشعر بالفخر والحب الذي لم يتغير على مر السنين.
أنت تقرأ
"Rekindling Affection"
Fiksi Penggemarفي قصتنا نتقدّم إلى عالمٍ مشحون بالعواطف والغموض، حيث تتقاطع القدرات بين الحب والخيانة والبحث عن العدالة. تصطدم حياة "نسليهان" و"غوفين"، اللذان عاشا قصة حبٍ كبيرة قبل عشرين عامًا، بالظروف المؤلمة والمحزنة التي تفصل بينهما، وتُدفع "نسليهان" إلى السجن...