نقلت نيسليهان على الفور إلى غرفة الطوارئ حيث بدأ الفريق الطبي في التحقق من حالتها. بينما كانوا يتعاملون معها، تبدو الأعراض واضحة: الغياب عن الوعي، ارتفاع نسبة المضادات الحيوية في الجسم وتسارع في معدل ضربات القلب. تبين سريعًا أنها تعاني من حالة تسمم.
تم وضعها على جهاز للتنفس الصناعي لضمان تدفق الأكسجين إلى جسمها. في الوقت نفسه، بدأ الأطباء في تنظيف جسمها من السموم باستخدام المحاليل الوريدية وتطبيق علاجات مضادة للتسمم. بينما كانت اللحظات تمر، بدأت الأعراض تتحسن تدريجياً، واستعادت نسليهان قوتها ببطئ
مرت ساعة من التوتر والقلق، لكن بفضل جهود الفريق الطبي المتميز، بدأت حالة نسليهان تستقر ببطء....
بمجرد دخول غوفين للغرفة، شعر بقلبه يعلوه الخوف والقلق. رأى نسليهان مستلقية على السرير، شاحبة الوجه، غير مدركة لما يحدث من حولها. كانت عيناها مغلقتين، وجسدها يبدو متعبًا ومرهقًا. شعر بأن فرصة اليأس تتسلل إلى قلبه، ولكنه أبعدها جانبًا بقوة.
عندما نظر إليها، شعر بأن الزمان توقف في مكانه، وأنه عاد للوراء بعشرين عامًا، حيث كانت نسليهان تمثل له كل شيء. شعر بأن الألم يعتصر قلبه، وأن كل خيبة أمل وندم يعود ليطارده من جديد. ومع ذلك، لم يفقد الأمل، بل شعر بأن هذه المرة يجب أن يكون هو القوة التي تحتاجها نسليهان.
وبينما كان غوفين يجلس بجانب نسليهان، انغمس في تفاصيل الغرفة المضاءة بالضوء الخافت، وهدوء المكان الذي لا يتجاوزه سوى صوت أجهزة الرصد الطبي. كانت نسليهان ترقد على السرير بلا وعي، كأنها تتنفس السكون في عالمها الخاص.
بينما يتحرك غوفين برفق ليجلس بجوارها، يمسك بيدها بلطف ويراقب وجهها بعينين ممتلئتين بالحنان والمحبة. ينطق بكلمات ممتلئة بالعواطف والصدق، وكأنه يحاول أن ينقل كل شيء في قلبه إليها.
غوفين : "نسليهان، منذ أن رأيتك مرة أخرى بعد كل تلك السنوات، لم يفارقني الشعور بالحزن والأسف على ما فعلته. أنا آسف حقًا، لقد كنت مخطئًا في تركك وحيدة بهذا الشكل. كنت دائمًا في قلبي، ولكنني لم أكن قادرًا على التعبير عن ذلك بالشكل الصحيح."
وبينما كان يتحدث، يمسح برفق دمعة صغيرة تتدلى من عينه، معبرًا عن حزنه العميق وحبه الصادق لها. يضع يده برفق على يدها، وتتأثر عينيهما ببعضهما البعض، تعكسان الاتصال العميق بينهما والمشاعر المختلطة من الألم والحب والأمل.
غوفين : "نسليهان، لا يمكنني أن أعبر عن مدى الندم والحنين الذي أشعر به تجاهك. لقد كنت أحمل في قلبي كل تلك الأعوام، ولكنني فقدتك بسبب غبائي وانانيتي. آسف، لم أكن أدرك قيمتك حقًا حتى فقدتك."
غوفين : "سأكون بجانبك في كل خطوة، وسأحميك بكل ما أوتيت من قوة، لا تخفي عليّ أبدًا." تلك الكلمات العميقة والمؤثرة تبعث على الدفء والأمان، وتجعلها تشعر بالحنان والراحة بين ذراعيه.
أنت تقرأ
"Rekindling Affection"
Hayran Kurguفي قصتنا نتقدّم إلى عالمٍ مشحون بالعواطف والغموض، حيث تتقاطع القدرات بين الحب والخيانة والبحث عن العدالة. تصطدم حياة "نسليهان" و"غوفين"، اللذان عاشا قصة حبٍ كبيرة قبل عشرين عامًا، بالظروف المؤلمة والمحزنة التي تفصل بينهما، وتُدفع "نسليهان" إلى السجن...