🥀الفصل الثامن 🥀

902 34 9
                                    

كسر غوفين القبلة ببطء، وابتعد قليلاً لينظر إلى نسليهان بعينين مليئتين بالعاطفة والحنين. شعر بسعادة غامرة للاقتراب منها بعد كل هذه السنوات، وكان يدرك أن اعترافه بحبه أمام الجميع كان خطوة جريئة.

نظرت نيسليهان إلى غوفين بعيون محتارة ومشحونة بالمشاعر. كانت سعيدة بسماع اعترافه بحبها، لكنها في الوقت نفسه كانت تشعر بالقلق والاضطراب تجاه الوضع وتأثيره على العلاقة بينهما ومع أبنائهما.

حاولت نسليهان الابتعاد، ولكن غوفين تشبث بيدها بلطف، مما جعلها تتوقف. قال بحزم وبصوت قوي...

غوفين: "أحب نسليهان، وهي ستكون جزءًا من حياتي من جديد. أطلب منكم جميعًا أن تحترموا هذا."

أبناء غوفين ونسليهان، علي وإيجبه، أصابتهما الصدمة والحزن لسماع والدهم يعبر عن حبه لنسليهان أمام الجميع. شعروا بخيانة لمشاعرهم، حيث اعتقدوا أن والدهم قد تخلى عن ذكريات والدتهم.

اقترب من والده وقال بحدة،

علي : "كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ لقد نسيت أمنا تمامًا! لا يمكننا قبول هذا التصرف."

إيجيه، وهي تحمل نفس المشاعر الجريحة، انضمت لأخيها في إظهار غضبها....

ايجيه : "أبي، كيف يمكنك فعل هذا؟ لا يمكننا أن نرى هذه المرأة تأخذ مكان والدتنا!"

حاول غوفين تهدئة أبنائه، لكنه شعر بالحزن لرؤية الألم في أعينهم. ومع ذلك، كان مصممًا على الوقوف بجانب نسليهان وإظهار دعمه لها.

أما نسليهان، فكانت تشعر بمزيج من الألم والحيرة، ولكنها أيضًا كانت ممتنة لدعم غوفين لها، ومع ذلك لم تكن تريد أن تكون مصدرًا للمشاعر السلبية بينه وبين أبنائهما. ....

أخذ غوفين نسليهان إلى مكتبه بعيدًا عن أنظار الجميع، وكان الجو مشحونًا بالغضب والتوتر. بمجرد دخولهم المكتب، التفتت نسليهان إليه بنظرة حادة وغضب، وبدأت في مواجهته.

"ما الذي كنت تعتقده بحق الجحيم، غوفين؟" قالت نسليهان بحدة...

بينما تحاول التحكم في مشاعرها. "تقبيلني أمام الجميع بهذا الشكل؟ بأي حق تظن أن بإمكانك التصرف هكذا؟"

غوفين كان هادئًا، لكن عينيه كانت تحملان العزم. "لأنني أردت أن يعرف الجميع أننا معًا، وأنك جزء مني ومن حياتي. أنا زوجك المستقبلي ، نسليهان."

"لا تتحدث بهذه البساطة، غوفين!" قاطعت نسليهان بحدة،...

اضافت ... " لا أصدق أنك فعلت ذلك لأسباب شخصية. أنت تحاول حماية سمعتك وصورتك أمام الجميع، وتبرير ذلك المشهد في الصحيفة!"

غوفين شعر بالاستياء من اتهامها، لكنه احتفظ برباطة جأشه....

غوفين : "نعم، فعلت ذلك لحماية سمعة عائلتي وحماية أبنائي. ما ظهر في الصحيفة كان كذبًا وافتراء. أردت أن أثبت للعالم أن ذلك غير صحيح."

"Rekindling Affection"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن