بعد إعلان نسليهان عن عودتها إلى المستشفى وتعيينها كمدير تنفيذي جديد، شعر غوفين باضطراب شديد. قرر أن يأخذ نسليهان بعيدًا عن أنظار الجميع للتحدث معها على انفراد. جذبها بحزم إلى غرفة فارغة وأغلق الباب وراءهما.ولكن بمجرد أن أغلق الباب، لاحظ غوفين رائحة نسليهان المألوفة التي جعلته يشعر بضعف داخلي. كان عطرها هو نفسه الذي كان يعشقه في الماضي، مما جعله يشعر بالحنين والاشتياق.
بدأ غوفين المواجهة بقوله بحدة: "ما الذي تحاولين فعله، نسليهان؟ العودة إلى هنا بعد كل هذه السنوات والسيطرة على المستشفى بهذا الشكل؟"
ردت نسليهان المواجهة بقوة، وقالت بغضب هادئ: "لقد عدت لأثبت لك وللجميع أنني لم أكن الشخص الذي حاولت إقصاؤه قبل عشرين عامًا. أنا هنا لأخذ حقي واستعادة ما فقدته بسببك وبسبب الجميع."
غوفين، على الرغم من انزعاجه من عودتها المفاجئة واستفزازها، كان لا يزال يشعر بجاذبية قوية تجاهها بسبب رائحتها المحببة التي جعلته يشعر بالحنين إلى الأيام الماضية. تلك الرائحة التي طالما أحبها وأثرت فيه عاطفيًا، جعلته يشعر بتوتر وغضب لا يستطيع كبحه.
نسليهان، ببرودها المعتاد، ردت عليه بابتسامة هادئة: "أعتقد أنك تعلم تمامًا ما أريد فعله، غوفين. لقد عدت لاستعادة ما كان لي منذ البداية، ولتصحيح الأمور التي حدثت في الماضي."
غوفين لم يستطع تحمل ثباتها واستفزازها، فاقترب منها بسرعة وأمسك بذراعيها، وقال بغضب مكبوت: "أنتِ لا تعرفين ماذا يعنوا أولادي لي ، ولا أستطيع تحمل رؤيتك تتلاعبين بمصيري هكذا!"
نسليهان بقيت هادئة، لكنها شعرت بتوتر عميق داخلها بسبب قربه منها. لم تستطع أن تتجاهل المشاعر القديمة التي بدأت تظهر من جديد، مشاعر الحنين والاشتياق إلى غوفين الذي كان يومًا ما كل شيء في حياتها.
غوفين، من جانبه، كان في صراع داخلي. على الرغم من غضبه واستيائه من عودتها المفاجئة، لم يستطع إنكار أن وجودها قريبًا منه أعاد له ذكريات الماضي الجميلة، حيث كانا يومًا ما شريكين في الحياة والحب.
تبادلت نظرات التحدي والحنين، فكانت تلك اللحظة تشكل مزيجًا من مشاعر الغضب والحب المكبوتين. اقتربا من بعضهما أكثر، فكانا على وشك مواجهة مشاعرهما المختلطة، ولكن ذلك التوتر بينهما جعل الأمر أكثر تعقيدًا.
كانت تلك المواجهة تشكل فرصة لإعادة النظر في الماضي والحاضر، ولإعادة تقييم مشاعرهما تجاه بعضهما البعض.
استمرت نسليهان في تحدي غوفين بكلماتها الجريئة: "أعتقد أنك تشعر بالضعف الآن، أليس كذلك؟ تلك الرائحة التي لا تزال تُحيي فيك ذكريات الأيام الخوالي. هل يمكنك إنكار أنك لا تزال تحت تأثيري؟"
أنت تقرأ
"Rekindling Affection"
Fanficفي قصتنا نتقدّم إلى عالمٍ مشحون بالعواطف والغموض، حيث تتقاطع القدرات بين الحب والخيانة والبحث عن العدالة. تصطدم حياة "نسليهان" و"غوفين"، اللذان عاشا قصة حبٍ كبيرة قبل عشرين عامًا، بالظروف المؤلمة والمحزنة التي تفصل بينهما، وتُدفع "نسليهان" إلى السجن...