🥀 الفصل الأخير 🥀

813 49 56
                                    

في ذلك المشهد المشحون بالتوتر، فتح ألاز الباب بقوة، ودخل إلى الغرفة ومعه رجاله. نظر حوله بغضب ليجد غوفين ونيسليهان متعانقين. اشتعلت عيناه غضباً ...

ألاز بسخرية : "أعتقد أنكما تستمتعان بإقامتكما هنا، أليس كذلك؟"

وجه الرجال أسلحتهم نحو غوفين ونيسليهان، مما أثار الذعر في قلب نيسليهان. قفزت بسرعة وركضت لتختبئ خلف الصناديق المكدسة في الزاوية. وقف ألاز يضحك بجنون، صارخا بصوت عالٍ...

ألاز :  "لا أحد يستطيع إنقاذكما الآن."

بينما كانت نيسليهان تتنفس بصعوبة، وتحاول الحفاظ على هدوئها، كان غوفين يحدق في ألاز بعينين مشتعلتين بالغضب والكره. فجأة، بدأ نظام الإنذار في الرنين بصوت عالٍ، مما أثار الذعر بين ألاز ورجاله.

نظر ألاز حوله بقلق واضح، وبدأ في الصراخ...

ألاز: "ما هذا؟ ماذا يحدث؟"

حاول أحد رجاله التواصل مع الآخرين عبر اللاسلكي، ولكن الصخب والفوضى زادت من التوتر.

قرر ألاز  بسرعة أن يغادر المكان ليتحقق من السبب وراء الإنذار...

ألاز : "اتركوا اثنين هنا معهما، والبقية معي!" توجه نحو الباب بينما تبعه رجاله، تاركين اثنين منهم مع غوفين ونيسليهان.

بقيت نيسليهان مختبئة، تراقب الوضع بعينين مليئتين بالقلق والخوف. كانت تعلم أن هذه اللحظة حاسمة، وأن أي خطوة خاطئة قد تكلفهم حياتهم. بينما كان غوفين يحاول استعادة أنفاسه، كان يسمع دقات قلبه السريعة بوضوح.

في تلك اللحظة، كانت نيسليهان تفكر بسرعة، تبحث عن طريقة للتغلب على الموقف وإنقاذ غوفين ونفسها. كانت تعلم أن عليها التحلي بالشجاعة واتخاذ الخطوة الصحيحة في اللحظة المناسبة.

بدأت أصوات الخطوات تتلاشى بينما كان ألاز ورجاله يبتعدون، وبدأت نيسليهان تحاول التفكير في خطة لإنقاذهم من هذا الكابوس.

في الغرفة المتوترة، جلس غوفين متظاهراً بالهدوء، محاولاً التفكير في طريقة للهروب. بدأ في التحدث مع الرجلين اللذين تركهما ألاز لمراقبتهما.

غوفين: "لماذا تتبعونه؟ ألا ترون أنه مجنون؟ أنتما لا تستحقان أن تكونا جزءًا من هذا."

أحد الرجال: "اصمت! لا نحتاج إلى نصائحك."

لكن غوفين استمر في الحديث، مشاغلاً الرجلين بينما كانت نيسليهان تقترب ببطء من الخلف. عيونها كانت مركزة، ورأسها مليء بالتوتر. التقطت عصا ثقيلة كانت ملقاة على الأرض بيدين مرتجفتين ولكن مصممتين.

غوفين: "فكروا في عائلاتكم. في أطفالكم. هل هذه هي الحياة التي تريدونها؟ تحت أوامر شخص لا يهتم إلا بنفسه؟"

"Rekindling Affection"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن