في قاعة المحكمة ...
كانت نسليهان تترقب بفارغ الصبر دقائق الحكم في قاعة المحكمة، وقلبها ينبض بشدة وهي تنتظر القرار الذي سيحدد مستقبلها. بجانبها، كانت أصلي، صديقتها المفضلة والمحامية الوحيدة التي آمنت ببراءتها وساندتها طوال هذه السنوات. لم تتركها أصلي أبدًا، وكانت دائمًا معها في كل خطوة من طريقها المظلمة.
" نيسليهان، انظري انها ثالث مرة نحاول فيها بطلب حق الاستئناف ، برأي دعينا لا نتحمس كثيرا ربما لا يقبل طلبنا كالمرة السابقة ... " تشرح اصلي بلطف و هي تمسك يد نيسليهان...
" أنا أعلم ذلك اصلي، ولكن صدقيني هذه المرة سيكون كل شيء بخير .. أنا أشعر بذلك ، هناك صوت بداخلي يخبرني أنني سوف أحقق عدالتي اليوم ... " تهمس نيسليهان بجرعة أمل...
وبينما تواردت أفكار نسليهان بسرعة، جاءت الكلمات التي كانت تنتظرها بفارغ الصبر:
"تم الموافقة على طلب الإفراج عن المتهمة نسليهان صويصلان."
نزلت هذه الكلمات كانت كالعصا السحرية التي فتحت أبواب الحرية أمام نيسليهان. انهمرت دموع الفرح من عينيها وهي تشعر بالامتنان لكل من ساندها في رحلتها.
لم يمر وقت طويل حتى أصبحت نسليهان حرة من جديد. وكانت أصلي إلى جانبها في هذا اليوم المهم، تقف بجانبها بكل ثقة وثبات، مما جعل نسليهان تشعر بالقوة والثقة بالمستقبل تلتفت نيسليهان لاصلي و تحضنها ...
نسليهان: أصلي، لا أعرف كيف أعبر عن امتناني لك. كنتِ الشخص الوحيد الذي آمن بي وساندني طوال هذه السنوات الصعبة. أنتِ كنزٌ حقيقي في حياتي، ولن أستطيع أبدًا أن أوفيكِ حقك.
أصلي: (بابتسامة) لا توجد حاجة للشكر، نسليهان. كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أكون هنا بجانبك، فأنتِ صديقتي وأختي في الحياة.
نسليهان: لقد أظهرتِ لي الصدق والإخلاص الحقيقي، ولن أنسى ذلك أبدًا. أتمنى فقط أن أتمكن من رد جزء بسيط من الخير الذي قدمته لي.
أصلي: أنتِ بالفعل فعلتِ ذلك، نسليهان. كوني قوية، وسأكون دائمًا هنا لدعمك ومساعدتك في أي وقت تحتاجين فيه.
نسليهان: شكرًا لك من أعماق قلبي، أصلي. سأبقى ممتنة لكل ما فعلته لي طوال هذه السنوات.
خرجت نيسليهان من السجن وهي تشعر بخليط من المشاعر، فرحة الحرية تمتزج بالحنين لسنوات العزلة والظلم التي عاشتها. وعندما وضعت قدمها الأولى خارج بوابات السجن، شعرت بالتنفس بعمق للمرة الأولى بعد فترة طويلة من القيود والضغوط.
كانت أشعة الشمس المشرقة تلمع فوق رأسها، وكأنها رمز لبداية جديدة وفرصة للعيش حياة مختلفة تمامًا. كانت الشوارع مزدحمة بالناس الذين كانوا يتجولون بحرية، ولكن لنسليهان كانت هذه اللحظة تمثل بداية رحلة جديدة نحو السعادة والإعتراف ببراءتها.
أنت تقرأ
"Rekindling Affection"
Fanfictionفي قصتنا نتقدّم إلى عالمٍ مشحون بالعواطف والغموض، حيث تتقاطع القدرات بين الحب والخيانة والبحث عن العدالة. تصطدم حياة "نسليهان" و"غوفين"، اللذان عاشا قصة حبٍ كبيرة قبل عشرين عامًا، بالظروف المؤلمة والمحزنة التي تفصل بينهما، وتُدفع "نسليهان" إلى السجن...