في صباح اليوم التالي، استيقظت نيسليهان مع بزوغ أولى أشعة الشمس، محاطة بهدوء المنزل ونسمات الصباح العليلة. شعرت بالحماس ليوم جديد في المستشفى، حيث تنتظرها العديد من المهام والتحديات. بعد تناول قهوتها الصباحية المعتادة، وقفت أمام خزانة ملابسها لتختار بعناية ما سترتديه.
اختارت نيسليهان بلوزة بيضاء أنيقة ذات تصميم عصري، تكشف عن أكتافها برقة، مما يضفي عليها لمسة من الأنوثة والجمال. ارتدت معها بنطالًا بيجًا واسعًا بقصة كلاسيكية وخصر مرتفع، مع حزام بني أنيق يكمل أناقتها ويبرز خصرها النحيل.
أضافت لمسات نهائية إلى إطلالتها بإكسسوارات بسيطة وراقية: أقراط ذهبية صغيرة وساعة فاخرة بحزام بني متناسق مع حزام البنطال. لتعزيز مظهرها الأنيق، حملت حقيبة يد بيضاء من سان لوران، وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ بنقشة مميزة تعكس ذوقها الرفيع.
وقفت نيسليهان أمام المرآة تلقي نظرة أخيرة، تأكدت من أن كل تفاصيل مظهرها مثالية. كان شعرها منسدلًا بنعومة على كتفيها، ووجهها المشرق بابتسامة خفيفة يعكس ثقتها وجاهزيتها لليوم. رشت قليلًا من عطرها المفضل الذي يعكس شخصيتها الرقيقة والقوية في آن واحد.
عندما وصلت إلى المستشفى، كانت نيسليهان تجسد الاحترافية والرقي. تحيت المرضى والزملاء بابتسامتها الدافئة، مستعدة للانغماس في العمل. علمت أن لديها عملية جراحية مهمة في وقت لاحق من اليوم، وقضت الصباح في مراجعة التفاصيل والتأكد من جاهزية كل شيء.
في تلك اللحظات، كانت نيسليهان تجسد ليس فقط الجمال والأناقة، بل أيضًا القوة والإصرار. وجودها كان يبث الثقة والطمأنينة في قلوب من حولها، سواء كانوا مرضى أو زملاء عمل.
كانت نيسليهان تمشي بسرعة في ممرات المستشفى المزدحمة، تستقبل التحيات بابتسامة رقيقة وتبادل الحوارات القصيرة مع الزملاء. إلى جانبها كان الدكتور كرم، زميلها في القسم، يسير بخطوات متسارعة لمواكبتها...
نيسليهان: "كرم، لقد راجعت حالة المريض في الغرفة 305. لديه تاريخ مرضي معقد وأنا قلقة بشأن الجراحة."
كرم: "نعم، لقد رأيت ملفه. تبدو العملية معقدة بعض الشيء، لكنني أعتقد أننا نستطيع التعامل معها بشكل جيد.
أنت تقرأ
"Rekindling Affection"
Fanfictionفي قصتنا نتقدّم إلى عالمٍ مشحون بالعواطف والغموض، حيث تتقاطع القدرات بين الحب والخيانة والبحث عن العدالة. تصطدم حياة "نسليهان" و"غوفين"، اللذان عاشا قصة حبٍ كبيرة قبل عشرين عامًا، بالظروف المؤلمة والمحزنة التي تفصل بينهما، وتُدفع "نسليهان" إلى السجن...