Part 3

204 12 2
                                    

حدق ثلاثتنا  بصدمة وخوف نحو ذلك الجندي المصاب، ركضت انا وارون بسرعة باتجاه الرجل الساقط على الأرض.

مارك : "أيها الجندي... تماسك !!!!!"

كان الأوان قد فات... إصابته عميقة، مات بنفس اللحظة التي سقط فيها، مجرد التفكير انه تحمل الألم وهو يركض من حدود الإمبراطورية إلى هنا شيء شي مؤسف.

قال قبل موته جملة واحدة ولكنها كانت كفيلة بفهم الوضع.

نظرنا ناحية والدي التي كانت علامات الغضب بارزة عليه قائلا

: "الان اوصل رسالة إلى الإمبراطور ألبرت،انه اذا لم يأتي للتحدث الان فستندلع الحرب اقسم بهذا!"

بعد حلول ٣ ساعات قد وصل رد سريع ان الإمبراطور وافق على القدوم

مارك :"هذا مؤكد.. هو قد يقوم بقتل جنود الحدود ولكن بمجرد التفكير ان الإمبراطورية ستعلن الحرب على إمبراطوريتهم في هذا الوقت بالتحديد.. بالطبع لن يروق له هذا ربما سيحاول التفاوض ولكن بالنسبة لنا ليس لصالحنا اي شي سوى استعادة ما سلب منا"

ابيل:"هذا صحيح، لقد بالغ بثقته قليلا لن اغض النظر اكثر من هذا "

مارك :" أهدأ قليلا ابي... ليس من الجيد ان تفقد أعصابك من الان "

نظر لي وابتسم... رفع يده ووضعها على كتفي

"معك حق "

_بعد عدة ساعات  _

كانت هناك مجموعة سيارات ذي لوحات أرقام مختلفة قد اصطفت في المدخل الضخم... نظرت بطرف عيني بنوع من الحقد الدفين اتجاه الإمبراطور" ألبرت " إمبراطور بلا ضمير قد اعدم جميع مجرمين بلاده وقتل كل شخص اعاق طريقة.. شخص اقل ما يمكن أن يقال عنه
"بلا قلب"

كان قد سار بجانبه ثلاثة شباب من الواضح انهم أكبر مني بسنة او اثنتين.

شعرت بيد سقطت على كتفي

"انت بخير؟"

التفت لأرى أرون واقفاً أمامي ويضع سيفه في غماده الذي ثبته ناحية بنطاله

هززت راسي "اعتقد هذا ولكن وجودهم هنا لايروق لي"

أرون :"أوافقك الرأي لا أعتقد أن اي شخص يحتمل وجودهم ايضا.. انظر إلى نظرات الخدم والجنود الساقطة عليهم.. كيف يمكنهم الصمود أمام كل نظرات الحقد هذه؟ "

تكلم صوت من ورائنا فجأة، ايريك :"سيدي حان وقت الدخول"

هززت راسي بهدوء وتقدمت مع أرون إلى القاعة التي يفترض ان يتم بها الاجتماع معهم.

كان ذلك اللعين وأولاده قد دخلوا قبلنا، لم أكن اهتم حقا ولكن لم اكن اريد ان اترك والدي يتولى هذا بمفرده لم نقترب باتجاه الباب الا وصوت الصراخ يندلع

أرون :" لم يمضي على دخولهم خمس دقائق وقد بدؤا الشجار؟"

اقتربنا بسرعة من المدخل ودفعته لأرى والدي واقف أمام ألبرت الذي كان يتكلم معه بصوت مرتفع ... اندفعت الى الداخل.

كيف يتجرئون على الصراخ على والدي؟

ضربت الطاولة المتواجدة أمامهم ناظرا لألبرت و أولاده صارخا بوجههم بصوت عالي

"أخرسوا! "

قد نظر الجميع باتجاهي انا وارون، كان من الواضح أن اليوت وايفان وبرايدن(اولاد ألبرت الثلاثة) نظروا لي نظرة غضب ولكن فجأة اندفع ألبرت من مكانه وامسك ذراعي بقوة شديدة ورفع يده باتجاه ذقني وامسكه ورفع وجهي باتجاه، كان سريع للغاية لدرجة ان الامر تم بلحظة ولم استطع ابعاده نظرت بعينيه وفتحت عيني باستغراب لأن نظراته لم تكن نظرة شخص غاضب مما فعلته كانت كشخص متفاجئ... لا كيف أصف هذا؟ ربما مصعوق؟

نظرت ناحيته دون حراك

ولكنه فجأة نطق "ا-انت... من تكون بحق!؟"

نهاية part 3
احم احم احكيلوا شو توقعكم لسبب تصرف ابيل؟ ^o^💗💗

Traitor خائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن