فلاش باك (ذكرى قديمة)
في منتصف اليل، الساعة 12 ليلا
صوت خطوات رجل تسير في احد الازقة، حي يعمه الفقراء.يلتفت يمنة ويسرة ولكن تسقط عينيه على طفل جالس ويضم ركبتيه إلى وجهه مع جسد كان مليء بالكدمات، ولكنه كان مميز.... لماذا؟
"انت... انت بخير؟"
.......
"ما رأيك أن تكون ابني؟"لم يفهم احد بعد...صحيح؟
إذن لنتابع القصة
_____________________________________
بدأت افقد صوابي من النقاش مع هؤلاء اللعينون،بدأت امشي بسرعة مبتعدا عنهم قدر الإمكان، أحسست بشخص امسكني من كتفي من الخلف ليوقفني.لوهلة ظننت ان احد من الاثنان قد لحق بي التفت نحوه ليتضح انه كان أرون فحسب.
كان أرون يلحث وهو يحاول التحدث بصعوبة
ارون:" أين ذهبت بحق الجحيم!؟ لقد بحثت عنك في كل مكان"
نظرت ناحيته بارتباك :" اسف لقد شعرت بالملل وانا انتظرك لذا تمشيت"
تنهد أرون ثم ناولني كأس مشروب كحولي
أرون:"حسنا، خذ كأسك "
تناولت كأسي من يده "شكرا لك اخي"
التفت أرون ناظرا للمكان بانزعاج قائلا :"لا احب التواجد هنا... المكان مكتظ ، ما رأيك لو خرجنا إلى الشرفة الخلفية... انها منعزلة عن القاعة ولن يذهب احد إلى هناك؟"
التففنا نحو تلك الشرفة وحالما دخلنا اغلقنا الباب من الخارج لتصفية ذهننا قليلا.
تنهدت وانا اشتم الهواء المنعش
:"آه هذا أفضل"
ضحك أرون بهدوء :" هو كذلك "
حدقنا بالسماء بدون كلام لفترة من الوقت
ثم قوطع الهدوء من أرون.أرون :"مارك... برأيك بعد سنة من الآن أين سنكون؟"
لففت وجهي باتجاهه، حدقت بوجهه قليلا، كان يضع يديه على حواف الشرفة وينظر باتجاه القمر دون أن ينظر لي،ارتسمت ابتسامة خفيفة على شفتي
:"من يدري؟ المستقبل مفتوح لكل الاحتمالات ربما يكون أحدنا وريث العرش بعد سنة ومن يدري ربما لن ياخذه احد منا"
حدق بي أرون بلطف :" إذا كان الأمر هكذا، فلا بأس بالنسبة لي "
ضربته على كتفه ساخرا:" إذا هل هناك ما تخافه؟"
التف بشكل كامل نحوي ونظر في عيناي واختفت الابتسامة عنه :"اخاف ان لا أكون معك في المستقبل "
حدقت به لفترة دون كلام
مارك :" مالذي تخاف منه اخي؟ ما دمنا نثق ببعضنا البعض فحسب لن يستطيع اي شي تفرقتنا"ابتسم أرون لي فجأة واقترب مني وعانقني، تفاجئت مما فعله ولكنني لا شعوريا بادلته العناق
أرون :" هذا صحيح"
تحدثنا لمدة ساعة على الشرفة مع بعضنا البعض عن كثير من الأشياء العشوائية وتبادلنا الضحكات بيننا، انقضى الوقت سريعا
لنتدارك بعدها الوقت فجأة .ارون:"لا شك أن ابي يبحث عنا الآن"
نظرت للخلف ناحية القاعة لأرى اعداد الناس بدأت تقل :"هذا صحيح يجب علينا العودة "
عندما خرجنا من الشرفة كانت المأدبة على وشك الانتهاء لذا توجهنا للخارج، ولكن والدي لم يخرج بعد.
انتظرنا بالساحة الخارجية ريثما يخرج، بقينا واقفين حوالي الربع ساحة حتى رأيناه يخرج.
تقدم أرون باتجاهه :"لقد تأخرت"
تقدم ابيل متجاهله، ومتاجهلني... دون أي كلمة
التففنا ناحيته باستغراب.فجأة نظر إلينا وتكلم بنبرة حادة :"الن تصعدا؟"
تفاجأ كلانا من نبرته كانت تلك المرة الأولى التي يتكلم فيها معنا بهذه الطريقة،نظرنا انا وارون باتجاه بعضنا ثم صعدنا للسيارة بدون كلام ، وكان الهدوء يعم السيارة،لم استطع فهم مالذي حدث مع والدي، من المحتمل ان مشكلة حدثت في المأدبة عندما كنا غير متواجدين.الإمبراطور ألبرت كان هناك... هل يعقل؟
نهاية part 7
توقعاتكم....
-من الرجل الذي كان في الفلاش الباك؟ ومن
الطفل الذي رآه؟-سبب غضب ابيل؟
أنت تقرأ
Traitor خائن
Actionيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...