Part 21

111 11 30
                                    

"علي الخروج من هنا بغضون الثلاثة ايام"

ولكن كيف؟ المشكلة الكبرى انني مقيد بالحائط اي انني لا أستطيع فك يدي بالمقام الاول.

ارجعت راسي وجعلته يصطدم بالحائط بقوة، كنت اعرف! اقسم انني كنت اعرف ان تلك اليد التي مدت لي كانت أقذر من غيرها انا الذي ظننتها أملي الوحيد، سبيلي الوحيد للحياة ولكنها كانت السبب بهلاكي.

(قبل سنوات بعيدة)
الوضع يتكرر لطفل يعيش عند ام مهملة مدمنة على الكحول، كانت لا تهتم باي شيء سوى شرب الكحول والصراخ وبحال عجزها عن شرائه تفتح باب غرفته بقوة وتبدأ بضربه بكل أنحاء جسده حتى يتورم تماما.

كانت تلك الكدمات كالوشوم نادرا ما يرى هذا الطفل من دونها.

طفل شديد الجمال بتلك العيون الزرقاء والشعر الاشقر ولكن ما كان يفسد ذلك تلك الكدمات الرهيبة التي ملأت وجهه وجسده كاملا.

كان يسمع ببعض الأحيان صوت والداه يتشاجران عندما يأتي والده إليها ولكن حدث ذلك مرتين فحسب ليس وكأنه التقى بوالده ذلك اللقاء، كان يختبئ خلف الباب وهو يسمع صراخهما، لم يكن خائفا كان الأمر روتينيا بالنسبة له لقد اعتاد عليه كثيرا.

ولكن في يوم من الايام استيقظ على صوت مختلف صوت والدته، اندفع للصالة التي كانت امه تقف بها وتمسك حبلًا تعلقه بالمروحة، تراجع الطفل للخلف بسرعة كان بالفعل يفهم كل شي يحدث.

فجأة التفت عليه امه بنظرة حقد

:"اخرج!! انت سبب ما يحدث لي!! اخرج ولا تعد بعد الآن، من الآن فصاعدا هذه المرأة سترتاح وستتخلص منكم!!"

وضعت كرسيا لتقف عليه، وامسكت الحبل لتضعه على رقبتها في هذه اللحظة فزع ذلك الطفل وفتح الباب وبدأ يركض كالمجنون دون أن يلتفت، لم يرد ان يرى ذلك المنظر بدأ يتخبط بكل من أمامه وسط صراخ كل شخص يصطدم به حتى سقط بكل قوته على الأرض، نهض بصعوبة بالغة  وبدأ يسير لساعات... إلى أين اذهب الآن؟

وصل لمكان يعم بأشخاص يرثى لحالهم في النهاية ساقاه لم تستطع التحمل اكثر وسقط في احد الازقة، استمر جلوسه بها يوم كاملا دون طعام كما لو انه سيستفيد شيئا لو عاود النهوض؟ لم يعد هناك ما يهم

بدات السماء تمطر، ليرفع راسه على صوت خطوات شخص يمشي ناحيته اكتفى برفع قليل من راسه ليرى رجل بشعر بني وعينان زرقاوان بدا ذلك الشخص متفاجئ منه كذلك.

تقدم ذلك الرجل منه أكثر ليحدق به بامعان

:"انت.. انت بخير؟"

عاود ذلك الطفل رفع عينيه بلا مبالاة ناحية الرجل.

بدا ذلك الرجل ينظر اليه كما لو كان يفكر بشيء مهم.. فجأة انخفض ذلك الرجل ليصبح أمام وجهه مادا يده له

Traitor خائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن