"ماذا سنفعل مع مارك؟ "
ارجع ألبرت ظهره ناحية المقعد بينما كان الثلاثة ينتظرون الاجابة.
ألبرت :"انا__"
_____________________________________
(نعود إلى مارك)كنت اصرخ بكل عبارات الشتم وانا اضرب الباب بكل قوتي، المشكلة انهم لم ينطقوا باي حرف، هؤلاء اللعناء! .
بعد بضع وقت أحسست بطاقتي استنزفت جلست واسندت ظهري بالباب وأرجعت راسي بهدوء عليه... هل الآن سأعود لمحاولة الهروب من هنا كما حصل عند ابيل؟
فتحت عيني بعدها ليخطر ببالي شيء.... كان ألبرت معه حق، كان تصرفا غبيا ان احاول الخروج من هنا نظرا لان ابيل سيكون يبحث عني بجنون بلا شك.
لذا هذا المكان هو المكان الوحيد الذي قد أكون به آمنا... بدأت بضعة أفكار تدخل رأسي، ألبرت قال انه سيساعدني أليس كذلك؟
يمكنني أن استفيد منه حتى انتقم من ابيل وبعد أن يموت سأغادر من هنا.
ربما قد ينظر إلي بكون اناني او استغلالي.. ولكنني لست كذلك، انا فقط تعبت من هذا اريد ان انتقم لأرون واعيش بهدوء فحسب،لذا هذا هو خياري الوحيد.
نهضت عن الأرض لتسقط عيني على ابريق ماء كان بجانب السرير، مشيت نحوه وصببته بإحدى الكؤوس وشربته، أحسست انه مضى وقت طويل منذ أن شربت مياه باردة وعذبة كهذه.
جلست على السرير افكر... حسنا من الواضح انني اذا قاومت او حاولت المغادرة فسيمسك بي ألبرت بسهولة لأنني داخل إمبراطوريته، لذا الن يكون الوضع أسهل اذا تظاهرت بتقبل الموضوع؟
يمكنني اخباره بشكل واضح بهدفي بالانتقام من ابيل ولكن بعد أن ننهي القتال ونقتل ابيل في الإمبراطورية الغربية سأستغل هذا واغادر ساحة القتال دون أن ينتبه لي أحد .
اغمضت عيني وانا اقول
:"حسنا من الواضح أن هذا هو أفضل حل"
تنهدت بهم لأتابع قائلا :"هذا يعني انه يجب علي ان اتحملهم لذلك الوقت؟ "
مددت نفسي على السرير لساعة قبل أن احس بالباب يفتح مجددا رفعت راسي بسرعة لأرى ألبرت يحمل صينية كبيرة ويدخل بها.
تكلمت بحدة قليلا :"هل انا سجين هنا ام ماذا؟"
تنهد ألبرت قبل أن يضع الصينية على الطاولة أمامي التي كانت ممتلئة بمختلف انواع الطعام.
نظرت ناحيتها ثم ناحية ألبرت الذي اردف
:"انا لا اريد حقا ان احبسك ولكن انت لم تترك لي خيارا"
صمت لعدة دقائق ليقطع الصمت قائلا
:"الن تأكل؟"
لا انكر انني أشعر حقا بالجوع، اقتربت من الطاولة وبدأت بالأكل بينما كان ألبرت يشاهدني بصمت فحسب.
أنت تقرأ
Traitor خائن
Actionيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...