"أيها اللعين انت من بدأت هذا وستدفع الثمن!"
مالذي يحصل بحق الجحيم!
صرخت بكل صوتي :"انتظروا لست أنا من قتله!!"
-" وتنكر ايضا!! لن تخرج من هنا حيا "
فجأة اندفع نحوي قرابة الخمسة عشر جنديا، بسيوفهم كنت أحاول تجنبها كلها... اللعنة! لو كان معهم مسدسات لكنت قد مت من اول ثانية!!
يجب أن احافظ على هدوئي لأفكر في حل ولكن حتى مسدسي ليس معي، ويدي مصابة.
بدأ الجنود بالهجوم بشكل أقوى لدرجة انهم كانوا على وشك ان يقطعوا حنجرتي.
فجأة اندلع صوت رصاصة من المكان نظرت ناحية المدخل لأرى أرون يمسك بمسدسه ويتنفس بسرعة كما لو انه جاء راكضا إلى هنا.
رفع مسدسه ناحيتهم صارخًا :"ابتعدوا عن اخي أيها الأوغاد!"
مارك :"أرون!"
اندفع أرون ووقف أمامي كحاجز بيني وبينهم :"إياكم والتفكير بلمس شعرة منه وإلا ستدفعون الثمن غاليا!!"
أحد الفرسان :"اخوك اللعين قد قتل سيدنا لذا لن نتراجع حتى نثأر له ولو عنا ذلك قتلك في البداية"
قاطعت حديثه بغضب :"انا لم اقتله!"
- :"توقف عن الإنكار !"
بدا على أرون التوتر من هذا الوضع وهو يقول :"قال لك انه لم يقتله"
الفارس :"كما لو انني ساصدق"
تقدم الفارس بسيفه هو ومن معه ليندفع أرون ممسكا ذراعي ليركض بأقصى سرعته خارج الغرفة، هذا القطاع بعيدٌ عن القصر الرئيسي لذا فكرة الهروب من هنا ليست حلًا واردًا خاصة انهم يفوقوننا عددًا.
توقف أرون في الساحة الواسعة أمام هذا القطاع، ليدفعني بكل قوته للخلف قائلا
:"لا تقترب يا مارك دع الأمر لي"
بدا قتال وحشي بينهم كان أرون يطلق عليهم بينما هم يحاولون الوصول إليه بسيوفهم ، استطاع أرون إسقاط اثنين منهم فقط لأنهم كثيرون
فجأة سقط شخص ثالث منهم ولكن ليس من فعل أرون التفت للخلف بصدمة كان فيليكس وايريك يركضون بفزع وهم يسحبون أسلحتهم ويقفون امامي بهدف حمايتي.
نظرت ناحيتهم محسًا بشعور من الاستحقار لنفسي لأعاود توجيه نظري ناحية يدي التي كانت مثبتةً على رقبتي... هل سأقف ساكنًا فحسب بينما هم يخاطرون بحياتهم لحمايتي؟
مددت يدي اليمنى لأمسك الضماد وأبدأ بنزعه بقوة، أحسست معه بألم فظيع ولكنني قررت تجاهله.
فيليكس :"سيدي الشاب توقف __!"
صرخت بوجهه:" اعطني سلاحك الاحتياطي بسرعة!"
أنت تقرأ
Traitor خائن
Actionيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...