Part 9

146 13 14
                                    

بقيت مغمضا عيني لعدة دقائق بتوتر، ولكن بعد إطلاق النار لم احس باي شيء....

فتحت عيني ببطئ ملتفتا للخلف لأرى ما حصل
كانت جثة كاستيل ملقاة خلفي مع ثقب في رأسه.

لم تمضي دقائق بتحديقي بجثة صديقي.. او من قد ظننته كذلك حتى قوطع ذلك بصوت صرخة
قوية

"سيدي! انت بخير!؟"

رأيت ايريك يركض من بعيد بخوف ويمسك مسدسه الذي قتل فيه كاستيل، اتجه نحوي وامسكني من يدي وانهضني وهو يتفحصني بقلق.

ايريك بتوتر:"انت بخير؟ هل تأذيت؟"

كانت صدمتي كبيرة، حاولت تمالك نفسي قدر الإمكان

نطقت وانا احاول كبح الحزن من نبرتي:

"انا بخير"

ابعدت يد ايريك عني" لا داعي انا استطيع الوقوف وحدي"

صمت ايريك لعدة دقائق وهو ينظر لي بقلق

:" انا ارى... "

مشيت أمامه ببضع خطوات ثم أشرت له ان يلحقني، يبدو وكأنه هو من بحاجة المساعدة.

توجهت معه إلى مكتب ابي، نظرا لحاجتي لاطلاعه بما حدث....

طرقت الباب عدة مرات حتى سمعت صوت

" ادخل "

رفع والدي نظره بمجرد دخولنا

"اه مارك انت هنا"

صمتُ وانا انظر له لعدة دقائق، نظر لي وبدا من معالم وجهه انه يشعر ان شي ما قد حدث .

ابيل :"ما بال ملامح وجهك؟ لما انت هكذا...هل حصل شيء؟"
_______
لم يحصل على رد، لم أعرف كيف ابدأ بإخباره.

نهض ابيل عن مكانه وتوجه نحوي

ابيل :"أخبرني ما الامر؟ "

تنهدت... "كاستيل خاننا"

ابيل :" لم افهم مالذي تقصده؟"

(بعد عدة دقائق)

ابيل :"ذلك اللعين! كيف يجرؤ على محاولة إيذاء ابني، اقسم لو كان حيا لجعلته يدفع الثمن عشرات المرات"

لم أستطع الرد..... كاستيل هو صديق طفولتي
لما حدث هذا فجأة؟ مهما فكرت بالأمر لا أجد مبرر له ليفعل هذا..." انا انفذ الأوامر فقط "
هذا ما قاله.. من يكون ذلك الشخص الي ينفذ أوامره بحق الجحيم أهو شخص  آخر منا؟

"مارك!!"

جفلت ورفعت راسي نحو والدي، الذي نظر لي بقلق... كنت قد أخبرت والدي بكل شي الا جزئية ان كاستيل قال انه يتبع الأوامر،لا أدري لماذا ولكن فضلت عدم الحديث به أمامه.

"متأكد انك بخير؟ ، لا تبدو بخير يجب عليك الراحة.. سأتولى الأمر من هنا لكي لا يجرؤ أحدهم على تكرار هذا... ايريك رافق مارك لغرفته"

Traitor خائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن