كان المكان الذي يحتفل فيه المشاركون طاولة ضخمة يجتمع عليها المشاركون جميعهم.... مع ان كايل قال لي ان جميع المشاركين سيجتمعون الا انني لم اتوقع ان يتواجد كل هذا العدد.
أحسست بشخص امسكني من الخلف: "سيدي".
نظرت لخلفي ببعض الاستغراب ، كان ايريك قد لحق بي "ما الأمر؟"
نظر بارتباك نحوي :"حسنا شعرت بالقلق عليك منذ اخر مرة ذهبت واصطدت وحدك لذا اردت ان ارافقك"
تحدث كايل بسخرية قليلا :" مارك الآن سيجلس مع حوالي مئة شخص لذا لا أرى داعي
لمرافقتك"تنهد ايريك باحباط قليلا :" معك حق... "
وضعت يدي على كتفه مبتسما :" ومع هذا سيكون من الجيد ان تنضم إلينا للاستمتاع "
ابتسم أرون داعما لفكرتي :" معك حق، تعال يا ايريك معنا"
ضحك ايريك ببعض السعادة ليهز رأسه ويلحق بنا.
توجهنا نحو الطاولة، حالما تقدمنا نظر إلينا بعض الأشخاص الجالسين.- احد المشاركين: "اوه مارك وارون هنا!"
اكتفيت بالابتسام له وهززت راسي بينما كانت عيني تبحثان في المحيط عن كرسي خالي.
قاطع صوت عالي تفكيري:" تعال هنا يا مارك "
وجهت نظري إلى اليمين كان اليوت وايفان وبرايدن يجلسون بجانب بعضهم، كان برايدن قد سحب كرسيا خاليا وهو ينظر لي
"اجلس هنا المقعد خالي"
نظرت له مخفيا انزعاجي" لا بأس ساجد مكان آخر "
ابتسم برايدن وهو يتكلم بنبرة مصرة
:"المقاعد امتلأت لن تجد مكان آخر تعال إلى هنا"
تنهدت بغضب، نظرت لأرون وأخبرته ان يجلس على مقعد اخر مفترق مثلما فعل كايل وايريك
لاتوجه ناحية جانب برايدن وجلست.كان كل المشاركين يتحدثون بمواضيع مختلفة، لم يكن لي اهتمام بها لذا بقيت صامتا... كان كل من هؤلاء الثلاثة بجانبي يستمعون ايضا فقط
امال إيفان راسه باتجاهي مبتسما:"هذا البروش يناسبك"
ابتسمت بتكلف وهززت راسي، ولكن بعض المشاركين نظروا لي وكأنه تنبهوا لوجودي
-:"هذا صحيح! كان ادائك اليوم رائعا"
-"نعم، لم اتوقع ان تشاركا أنتما الاثنان"
قاطعهم مشارك ثالث :"انتما لم تأتيا لتجمع معنا من قبل لذا نحن لا نعرف عنكما شيئا "
قال أرون ببعض البرود :" حسنا... كانت الفترة الأخيرة عندنا مزدحمة بالهجمات والقتالات لذا لم يكن لدينا الوقت الكافي"
صمت الجميع لبرهة.. ليقاطع الجو تمرير برايدن الذي كان بجانبي زجاجة عصير لي.
برايدن :" هذا لك "
نظرت حولي، كان الجميع يوزعون العصائر ليشربوا.
اخذتها منه وفتحتها وبدأت اشرب
" اه شكرا لك "
ابتسم لي وبدأ يشرب زجاجته
مضت عشر دقائق واستمر الحديث حتى أحسست بالملل، نهضت من مقعدي ووقفت قليلا
ايريك :"الى اين يا سيدي؟"مارك :"اريد فقط ان أتمشى "
خطوت خطوة واحدة ثم توقفت بالمنتصف.
لينظر ارون ناحيتي باستغراب
:"ما الامر يا اخي؟"
أحسست بنضات قلبي بدأت تتسارع فجأة،لم أعد أستطيع الوقوف، أشعر أن العالم كله يلتف حولي.
لم أستطع فهم ما يجري، فقدت قدرتي على النطق، وأشعر أن لساني أصبح ثقيلا.
كان المشاركون يحدقون بي باستغراب كما لو انهم يحاولون فهم الموقف.
كايل :"ما الامر يا مارك؟"
حاولت أن التفت ناحيتهم بصعوبة ولكني سقطت بقوة على الأرض.
نهض الجميع من مكانهم "أيها الأمير!! ماذا بك؟!"
اقترب مني أرون وايريك وهم فزعون، لم أستطع النظر إليهم بشكل صحيح محسًا بجسدي يتعرق.
قال أرون بفزع وهو يقترب مني
:" مارك!! مابك ؟! اجبني"
نظر أرون ناحية ايريك بفزع
"فلننده أحدا! بسرعة "
ركض أرون وايريك مبتعدين.
بدات أشعر بوعيي يغادرني بصعوبة من بين من كان متجمعا حولي ويحاول انهاضي.
امسكني اليوت.. لم أستطع تمييزه الا من لون شعره الأشقر .
كنت أشعر انني اهلوس... هل كان يبتسم؟
لم تكن معالم وجهه واضحة ولكن لما أشعر انه يبتسم؟
وضع فجأة يديه على عيني بشكل غريب ليجعلني افقد وعيي
"ا-انت م-مالذي ت فعله"
نهاية البارت 13
توقعاتكم 🙂🔥
دمتم في آمان الله سالمين💗
أنت تقرأ
Traitor خائن
Actionيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...