ارجو التعليق بين الفقرات 😭✨
_____________________________________متكئًا بقبضته على المكتب وهو يستمع لأقوال الوزراء بهدوء ومساعده جيمس يقف بجانبه، يستمع بدوء لآراء الجالسين او يتظاهر فحسب بالاستماع ريثما يغلقون افواههم وينتهوا.
بعد قرابة النصف الساعة انتهى بالفعل من التكلم معهم ثم وقف من مقعده وهو يتجه نحو باب المكتب الذي فتحه الوزراء أمامه له وخرجوا سويًا، ولكن ما ان خرجوا من المكتب حتى تنبهوا لصوت صراخ شخص في انحاء القصر.
كان الوزراء الذين معه بدأوا ينظرون للأعلى ناحية مصدر الصوت الذي من الواضح انه من الطابق الثاني.
نطق أحدهم بارتباك وهو يعرف ان في ذلك الطابق من المفترض أن تكون غرفة الأمير مارك الذي عاد مؤخرًا كما انتشرت الشائعات بين الخدم
:"مالذي يحدث؟"
نظر إلى الإمبراطور ابيل الذي اكتفى بالتحديق بهدوء نحو الأعلى ثم قال
:"هل يعقل ان....؟"
فجأة صرخة غاضبة تردد صداها في أنحاء المكان.
:"ابيل!! "
رفع ناظريه لتسقطا على مارك ، كان مارك يقف على الدرج ممسكا بقبضان المعدن وهو يحدق بهدوء به، ظهر الجنديان خلف مارك مباشرة ولكنهما لم يتدخلا أكثر لقد ظهر مارك امام الإمبراطور ابيل بالفعل لذا لم يستطيعا التصرف فجأة من دون أمره.
نظر ابيل بهدوء على هيئة مارك، كان وجهه محمرًا ومتعرقًا ويبدو انه يشعر بالدوار وكانه... غير واعي.
لم يقل ابيل اي شيء عن كيف ناداه مارك امام الوزراء، بدأ مارك يسير بدوار إلى أسفل الدرج و على وشك السقوط.
كان الجنديان فقط يراقبان بتوتر الوضع بقيا خلف مارك في حال سقوطه ولكن حينما راياه وصل للأسف تراجعا للخلف بارتباك مما قد يفعله، غير راغبان بالتدخل فيه على الاقل اذا جن جنون الإمبراطور على ابنه لا يريدان الموت معه ايضا.
مع اقتراب مارك ناحية ابيل، استطاع ابيل تمييز رائحة الكحول القوية... أليس هذا النوع اشتراه لنفسه، مارك لا يشرب الكحول اصلًا اذا ماذا حدث؟
لم يدم تفكيره طويلًا شعر بضربة قوية على وجهه مما جعل وجهه يلتف قليلا للجهة الأخرى.
فتح الوزراء عينهم بصدمه ناظرين للإمبرلطور أبيل برعب مما قد يفعله.
تراجع كل وزير للخلف قليلا من خوفهم من ما قد يحصل.
صمت عم المكان لدقائق ليطلق ابيل تنهيده فحسب ساخرًا
:"ما الأمر؟ هل ابني شرب شيئًا بالخطأ؟"
قال هذا بهدوء وهو يبتسم لمارك فاركًا خده المحمر قليلًا.
أنت تقرأ
Traitor خائن
Actionيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...