فيليكس :"اللعنة عليكم!"
رفع فيليكس مسدسه وقتل به اخر فارس موجود.
نهض ايريك عن الأرض ووقف بجانب فيليكس، بعد ان نظروا ليتأكدوا من موتهم جميعا التفا بسرعة للخلف.
جثة أرون الي كانت مبتسمة ومستلقية على الأرض بسلام، كانت الأرض قد امتلأت بدمائه كما لو انها بحر من الدماء القرمزية.
حدقا بصدمة ولكن ما ان وقعت أعينهما على سيدهما شعرا بنوع من الفزع، كان يقف وقميصه ممتلئ بدماء اخيه وينظر له فحسب بنظرة.... فراغ كما لو ان الظلام كله بات في عينيه الزرقاواتين التي بدا وكان لونها أصبح باهتا.
تقدم ايريك خطوة للأمام، ولكنه توقف مالذي يفعله؟ ليس هناك ما يستطيع القيام به، انه يشعر بالعجز الآن فعلاً.
كان فيليكس يقف بجانبه وهو مغطى بدماءِ من قتلهم من رأسه حتى قدميه كان ينظر نحو مارك فقط بنظرته الباردة التى تحمل معاني كثيرة.
سُمِعَ صوت جنود تركض بسرعة نحو المكان من جميع الاتجاهات، التفت ايريك للخلف ناظرًا لتسقط عينيه على ابيل الذي يسير بمقدمة الجنود بسرعة.
خطى ابيل خطواته بسرعة خفيفة وهو يتقدم نحو الإمام وجنوده قد حاصرت المكان بأكمله ، وصل إلى جانب ايريك وفيليكس وتقدم إلى مسافة بعيده قليلًا عن مارك.
سقطت عينا ابيل على جثة أرون الساقط على الأرض
"مارك"
كان مارك ينظر إلى أرون فحسب وكأنه انقطع عن العالم الخارجي، لقد خسرت للتو أغلى ما أملك خسرت الشخص الوحيد الذي كان يفهمني ووقف بجانبي.
جانبي الان أصبح فارغا ولم يعد هناك من اتكئ عليه.
انا فقط لا يزال عندي أمل أن تفتح عينيك الآن وتنظر لي، ولكن اعرف انه كل هذا وهم لأنني لا أستطيع تقبل حقيقة انني خسرتك، بدأت اشتاق اليك منذ الآن.
قد استفاق مارك من حاله شروده بصراخ ابيل بصوت حاد
"اقبضوا عليه الآن!"
رفع رأسه بصدمة نحو ابيل الذي كان ينظر له بنظرة شديدة البرودة.
ايريك :"مالذي يحصل يا جلالتك؟"
تقدم ابيل ليصبح اقرب إلى مارك بقليل
:"اتظن انك ستنجو بما فعلته يا مارك؟ "
نظر مارك بصدمة :"لا أفهم ما تعنيه "
ابيل :"مارك انت متهم بالتعرض لأحد اهم وزراء الإمبراطورية الشرقية والتلاعب بحراسك لقتلهم بالإضافة انك قتلت شقيقك لتحصل على العرش"
انقطع نفس مارك لعدة دقائق من الصدمة وكأنه لم يعد يعرف كيف يتنفس، مالذي يفعله؟ هو من أخبرني ان اتي لهنا بالأصل.
أنت تقرأ
Traitor خائن
Actionيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...