Part 24

133 11 37
                                    

صرخ ثلاثتهم بنفس الوقت :"ماذا!؟"

فتح ألبرت عيناه على مصرعيها وهو يحدق بصدمة، امسك اليوت فيليكس من ياقته متجاهلا ايريك الذي بجانبه..

اليوت :"ماذا!؟ كيف ولماذا!! تكلم"

نهض ألبرت من مكانه قائلا بحدة :"سكوت! فلتجلس يا فيليكس واخبرني بكل شيء"

جلس فيليكس بعد أن عرَّفَ بايريك الواقف بجانبه وانه حليف جاء معه، ثم قال له كل شيء من توريط مارك بقتل وزير بلادهم إلى قتل شقيقه أرون وثم اصدار حكم اعدامه بعد ثلاثة أيام.

وقف برايدن بسرعة :"ينبغي علينا أن نحرره قبل ثلاثة أيام!! "

إيفان :" لا ينبغي علينا أن نتسرع صحيح انه ليس لدينا متسع من الوقت ولكن يجب على الأقل ان نخطط لكل خطوة نخطوها  والا قد نموت نحن ايضا بينما نساعده"

ضرب ألبرت على المكتب بقبضته بكل قوة

:"هذا اللعين الا يكفي انه سلب مني ابني والآن يريد أن يحرمني منه! لن اسمح له بهذا، اليوت وبرايدن اجمعا كل الجيوش يجب علينا مباشرة التخطيط من الآن "

اليوت :" امرك يا ابي "

برايدن :" علم"

ألبرت :" إيفان قم انت باخذ فيليكس للمساعدة في التخطيط لأنه اكثر شخص يعرف مخطط القصر والزنزانات"

خرج ايفان وفيليكس ليبقى ايريك الذي اردف

:"يا جلالتك، هناك سؤال اريد منك أن تجيبني بصدق عليه"

ألبرت :"تكلم"

ايريك :"هل حقا انت والد مارك؟"

جلس ألبرت أمامه واضعا قدم على الأخرى

:" نعم انا والده، على حسب ذاكرتي انت كنت حارسه الشخصي الذي جعلنا فيليكس يحل مكانه؟"

هز ايريك رأسه :"هو بذاته"

ألبرت :"إذا يا ايريك ليكن في علمك انك بعد أن جئت لعندنا ستتهمك إمبراطوريتك بالخيانة.. هل تدرك ذلك؟"

كان ايريك هادئا جدا على موضوع خطير كهذه

:"لا أبالي انا اقسمت لمارك بحمياته اعتقد انني سأكون خائنا اذا تركته يعدم على شيء لم يفعله"

حدق ألبرت به بنوع من الإعجاب من موقفه ثم قال :" حسنا اذا اردت مساعدتنا يجب أن تطلعنا على كل المعلومات التي تتعلق بالجيش الغربي، الآن انضم لجيوشنا في الخارج"

هز ايريك ايريك :" علم يا جلالتك "

خرج ألبرت من مكتبه بعد ربع ساعة ليجد الجيوش تصطف في الخارج، كان الجيش.

وقف ألبرت أمامهم متحدثا بصوت عالي وحازم

:" أيها الجنود،  اعتقد انّ اليوت وبرايدن اخبروكم بسبب جمعكم فجأة  ولكن من المؤكد انهم لم يخبروكم بكل شيء.... الأمير مارك من الإمبراطورية الغربية قد تم القبض عليه بتهم كاذبة من تخطيط ابيل ليعدمه تعلمون لماذا؟"

Traitor خائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن