Part 12

106 11 1
                                    

حدقت بصدمة واحراج، لينظر لي أرون بتفاجؤ

:"ماذا ألم تقل انك رميت ما اصطدته!؟"

صمتُ وانا احاول استيعاب ما يحدث ليتابع اليوت كلامه.

اليوت :"مارك ابيل الفائز، ولقد اصطاد دب بني ضخم فليتقدم".

مستحيل! لم اصطده من المؤكد ان ذلك الوغد أخذه وسلمه للمسابقة على أنه مني، لماذا!؟

نظرت ناحيته وانا مصدوم ابتسم وكأنه يعرف ما افكر به وتابع بأسلوب مستفز وهو يبتسم.

اليوت:"مارك، الن تتقدم؟"

اخذت نفسا عميقا مهدئا نفسي قدر الإمكان، محاولًا رسم الابتسامة على شفتي بقدر المستطاع  وتقدمت نحو المنصة لأقف أمام الجميع .

تقدم برايدن فجأة نحوي بما انه كان المسؤول عن إعطاء الجائزة، سمعت انها حجر كريم نادر من بلادهم، ابتسم لي قائلا

:"تهاني لك أيها الامير مارك "

هززت راسي له لأقول :"شكرا لك ايها الأمير"

وقف أمامي وحدق بي بنفس النظرة الغريبة التي حدقها اليوت بي، بحق الجحيم مالذي يفكرون به؟

فتح علبة سوداء وامسك بحجر احمر جميل الذي كان على شكل بروش، ليقوم بوضعه على سترتي.

ابتسم لي برايدن وهو يحدق بي

:"مرة أخرى يا مارك تهاني لك"

حسنا لا فائدة من الاستمرار في الارتباك، رفعت راسي وضحكت

:"شكرا لك، على اية حال اصطياد دب ليس بالشيء الكثير بالنسبة لي"

حسنا لست أنا من اصطدته ولكن اليوت من وضعني بهذا الموقف، نظرت نحوه.. لتتلاقى أعيننا لبرهة مما دفعه للابتسام لي على الفور، نظرت بشكل جاد قليلا..... يضحك بلطف بوجهي تارة وتارة أخرى ينظر نحوي بغضب وحقد شديدين.... ما الذي يهدفه بكل هذا؟ .

صفق لي جميع الحضور وعلت الهتافات المكان، ولا سيما صوت الفتيات.

تنهدت ورفعت يدي كنوع من التحية وبدأت انزل من المنصة.

أرون :" مبارك لك، ولكني تفاجئت ألم تقل انك رميت كل ما اصطده؟ "

صمت لعدة دقائق افكر بماذا يجب علي ان اجيبه

مارك :"حسنا أخبرتك ان دب هاجمنا وقتلناه لا شك أن الحراس عثروا عليه واحتسبوه نقطة لي"

لم أستطع ان اخبره عن اليوت، لأنني انا بنفسي، ليس لدي تفسير فعلي لكل هذا.

قد شاهدت بقية المسابقة من توزيع جوائز لارون وكايل لبقية المشاركين، كنت احدق بإليوت بامعان شديد وهو يسلم الجوائز.... إنه لا يبتسم.

كلما كنت انظر او أتحدث معه كان يبتسم بسرعة مع انه كما أرى بتصرفاته الطبيعية نادرا ما يبتسم، ألم تكن معالم وجهه الجادة مرسومة عليه في أول لقاء لنا؟

كان يحدق بي بجديه ولكن حالما التقينا ثانية بات يبتسم لي بشكل غريب.

هذا الأمر سيقودني للجنون حرفيا.... أصبحت المسابقة على مشارف الانتهاء فقط بقي عدة ساعات يحتفل بها المشاركون بفوزهم.

لذا اعتقد اننا سنكون بالمنزل بحلول المساء.

"هيي مارك!!"

كنت أقف مع أرون ووالدي عندما توجه نحوي كايل نحوي راكضا.

ابتسم لي بإشراق ليقول:"مبارك لك يا مارك انت تستحق الفوز "

ابتسمت له بعفوية :"شكرا لك، وانت أيضا مبارك لك لفوزك "

كايل :"إذن هل ستحضر الاحتفال؟ لا تحاول التهرب لأنك الفائز بالمرتبة الأولى"

نظرت للاتجاه الآخر بإرتباك لإيجاد عذر مناسب :"حسنا انا ___"

ابيل :"اذهب يا مارك"

ابتسم لنا والدي ودفعنا نحو الإمام قليلا

بابتسامه :" الا يجب عليكما ان ترفها عن أنفسكما بمناسبة الفوز؟ "

(ابيل يمثل اهلي لما احاول اتهرب من تجمع عائلي😂💔")

ابتسمنا انا وارون له.. ليس باليد حيلة ، توجهنا مع كايل إلى مكان تجمع المشاركين
_____________________________________
في مكان ما

" اللعنة عليكم! ألم تستطيعوا كلكم ان تقتلوا شخصا واحد"

رئيس القتلة :"ولكن يا سيدي __"

" لا أريد أن اسمع لكن! لقد أخبرتكم بكل ما يجب أن تعرفوه عنه كان يفترض ان تسير الأمور بسرعة ولكنكم بدون فائدة "

خفض كبير القتلة رأسه نادما واسفا

" اخرجوا جميعكم قبل أن اقتلكم"

نهاية البارت 12

-اول حديث واضح لراس المصايب 😂😂مين تتوقعوا يكون؟

Traitor خائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن