كان الوضع لا يزال كما هو،طريقة امساكه اللعينة تلك كانت لا تزال قائمة ولم أستطع دفعه، فجأة أحسست بشخص امسكني وسحبني.
ابيل :"ماهذا التصرف الوقح منك! لقد تجاوزت حدودك يا جلالة الإمبراطور"
قد تراجع ألبرت إلى الخلف قليلا ولكنه استعاد توازنه بسرعة ونظر لي
" سألتك من تكون؟! "
نظرت له بغضب لم أعرف ما معنى ما قصده من المعروف والواضح من اكون.
نظرت ناحيته
" مارك ابن جلالة الإمبراطور ابيل"
نظر لي بتمعن وبنوع من الارتباك "لا.. لم اقصد هذا.. "
كان الجنود كلهم يحدقون باتجاهنا بنفس نظرة الاستغراب،أحسست بأرون يسحبني باتجاه الخلف قليلا.
ثم نظر باستحقار قائلا "ماذا عن التحدث كاشخاص كبار في مناصبكم؟"
صمت الجميع لعدة دقائق ليكسر ابيل هذا الصمت قائلا:" ساتغاضى عما حدث قبل قليل لان لدينا ما هو أهم لنتحدث به"
اليوت :" وما هو يا جلالتك؟"
نبرته كان مستفزة كما لو انه يدعي انه لا يعرف الموضوع، هذا الوغد هو ابن البرت الأكبر.. لديه ثلاثة أبناء اليوت وبرايدن وايفان .
نظر ابيل باتجاهه كما لو انه فهم نواياه الدفينة
" ما الذي تعتبره بشخص سرق امدادات مدفوعة بثمن باهظ لشخص آخر؟"ألبرت :"إمبراطوريتكم تستورد أسلحة هائلة من الواضح انها ليس فقط لجيش، لو كان جيشا كان بربع الكمية جندت جيش الإمبراطورية به مئة مرة، اذا انت أخبرني ما سر كمية السلاح الهائلة هذه؟ ما دوافعكم.. من المنطقي ان نشعر بالخطر بسبب عدم وجود اتفاقيات سلام بيننا"
كان كلامه ذكيا للغاية... نحن خططنا لان نستخدم هذا السلاح فعلا للحرب ولكن ليس معهم، انه لكي نهاجم بشكل سري.
من المربك اكثر انه أثناء كلامه كله عيني ألبرت لم تبرح من مكانها علي لم ينظر اصلا باتجاه ابيل، حتى أن ابيل لاحظ الأمر.... بدا الغضب واضحا في عينيه وهو يحاول ان يصرف انتباهه عني
"هذا لا يعفي عنكم... العديد من الجنود قد ازهقت حياتهم بسبب هجماتكم"
أكمل ألبرت تحديقه بي لعدة دقائق ثم نطق
:"جنودكم هي من هاجمتنا في البداية، ما فعلناه كان دفاعا عن النفس وانت تعرف هذا"
تنهد ابيل بغضب :"حسنا... دعنا نتناسى هذا ونركز على حل للمشكلة... أم انكم لا تريدون حلها؟ "
وضع برايدن يده على المكتب قائلا :" أليس سبب تواجدنا هنا من أجل وضع حد لكل هذا؟"
نهض ابيل من مكانه موجها كلامه للجالسين
:" حسنا اذا، انا على استعداد لتوقيع على اتفاقية مؤقتة بعدم مهاجمتكم لسنتين، ويمكن ان توقعوا بالمثل لنا على أن تعيد لنا ما اخذتموه والا ادفعوا ثمنه"
بدا ان ألبرت يفكر بالاتفاقية قليلا ثم
نطق ألبرت بحزم" حسنا فالتحضروا العقد"
كان هذا اللعين لا تزال نظراته تلحقني في كل حركة اتحركها كما لو انه يحفظ كل شيء أفعله.
بعد دقائق كان العقد قد وقع، واخيرا سارتاح من رؤية وجوههم تلك ولكن ألبرت اقترب مني قبل أن يخرج
"إذا مارك؟... تشرفت بلقائك"
ابتسم ومد يده لي، نظرت باستغراب، مالذي يهدفه له؟
لم يكن أمامي خيار سوى مصافحته بسبب العقد الذي وقعناه.
" شكرا لك جلالتك"
أجبته وخرجت... رأيت نظرة الاستغراب تعلو وجوه أبنائه الثلاثة كما لو انهم لم يفهموا سبب تصرف والدهم الغريب هذا ايضا.
_____________________________________
(وقت الليل - الساعة التاسعة مساءا)عاد البرت وأولاده إلى قصره
كان الجو متحفظ، لينطق اكبر الأخوة
"ابي ما كان سبب..."
قاطعه ألبرت بنفس اللحظة
" أيها المساعد"
قدم مساعده بنفس اللحظة
:" ما الامر يا سيدي؟"
ألبرت :" مارك امير الإمبراطورية الغربية اجمع كل معلومة تتعلق به حتى لو كانت صغيرة لا تغفل عنها من نشأته إلى أصله كل شي أفهمت؟"
المساعد :" نعم يا سيدي"
نهاية part 4
أنت تقرأ
Traitor خائن
Acciónيقف أمام كل تلك الجثث بصمت مخيف، يده التي كانت تمسك مسدسه باحكام بدأت بالارتجاف... كل هؤلاء الناس يموتون بسببي!! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "مارك" احد أمراء اكبر الإمبراطوريات والمرشح لولاية العهد يعيش مع أخيه "أرون" ووالده الإمبراطور "ابيل" حي...