حتى الديار عينها حزينه تبكيك ويبكيك قلبي ياسمـح المحيـا.14.

135 10 1
                                    


جالسه بجانب هيـاء الي تشرب شاهيها وماهيب حولها أبدًا خايفه واحتمالات كثير برأسها...مدت يدها تضرب فخذ هيـاء بخفة سرعان مالفت هيـاء عليها وهي تنطق وش بك ياجهير متبرطمه (متضايقه) بوُزت جهير وهي تفصح عما بداخلها لقمراء اربع عشر كما تسميها...هيـاء خايفه على أبوي من الصبح للحين ماعّود أبتسمت هيـاء وحوطت جهير بأحضانها وهي تنطق معليك لا تخافين ابو رعد رجالً بطول وبعرض واكيد انه انشغل أبتسمت جهير من كلام هيـاء الي يضمّد روحها وجروحها تحمد ربها مليون مره بأن الله اختار أبوها من بين كل اهل الديره لاجل تنتخي به هيـاء ويكون بطريقها..اخذت العود ومررته لهيـاء الي فهمتها ونزلت بياله الشاهي وأخذت العود من جهير وبدت تغني لها لأجل تشغل جهير من أحزانها وخوفها وتشغل نفسها من الهواجيس والشوق لدرياها نجـد العذيّه...

ليـالي نجـد مامثلك ليالي...غلاك أول وزاد الحُب غالـي.
ليالـي نجـد لمحبوب طيبي...أمانه نور عيني ياليـالي.
حبيبي ولا ذكرت إنه حبيبي...دريت أني حظيظ وزان بالي.
على شأنه تهاونت المصاعب...أذوق المُر لأجل رضاه حالـي.
ولا من الزمان إشتد حـره...لقيت بقُرب مظنوني ظلالـي.
عفا الله عنه من ماجاني أول...غسـل حُبه جميع الهم تالـي.
ليـالي نجـد مامثلك ليالي......
                              ليالـي نجـد مامــثلك ليـالي...
___________________________________________
ليالي نجد مامثلك ليالي...أكتب لكم هاذه الحروف وانا استشعر لذة ليالي نجد الي فعليًا مامثيلها ليالي...مع هّل سحايب نجد العذيه جعل مايهلي غير سحايبها نجد...ديار الحُب والمُحبين...نجد بطيب اهلها زانت...وزينها بزودِ هبوبها ومطرها...قد ماتستشعرون الحُب الي اكنه بقلبي لهالديار وكان مابه ديار بالعالم الا هي لكني أوعدكم إني أحاول اوصل لكم حُب نجد مو بقلبي وبس بكل قلبٍ ساكن بها...الله اكبر على نجد ونسايم هبوبه كل ماقلت بسلى للهوى ذكرنَّي وكل ماقلت توبة عـّود القلب نوبة أشهد ان نـجد بالهوى ذبحتني...
______________________________________

وجهك يذكرني بالمطر في نجد وشامتك الي تزين قمراك كانها نجد لا هّلت سّحايبها .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن