خَرج جَميع مَن كان في التَحقِيق ذَاك بأستثناء شخصٌ وَاحد ... ميتشيكاتسو أنحنى ، وَهو يَفكُ قيود تِلكَ الفتاة المسكِينة تَركها مُقيدَة حَتى وبخُهُ يوريتشي ، وشَعر بالذنبِ لمَ حدثَ يُظن أنهُ على حَق لأنَها أجنبية وتَستحقَ الموت .
لَكن هَو لم يستَطع تَخطي أو مُحاولة نسِيان كلماتهَا قَبل بضُع ساعات ، شَعر دَقاتَ قلبهُ تَخطى حدُوده هذهِ المرة لكنهُ تَجاهُله ، ورَفع مَقلتيهِ على تَلكَ الفتاة الشُبه فَاقدَة للوعِي .
بَعدَ أن حَررها مَن ذَلكَ القيد ، رَأى أَثار الحَبل مَطبُوعَة بقسُوة على بَشرتهَا ، أخذَ نَفسٌ عمِيق ، ومَرر أصابُعه الطَويلة والنحِيلة على تِلكَ الأثار ، ويأنُبهُ ضَميره لمَ فعلهَ .
بينما كان غَارقًا في بَحر افكَاره ، أستَعادت وعِيها ، واتَسعت جُفنِ سِينايا لِتدرُك لا مَجال للمَفر مَن هذا العالم الغرِيب ، لِترُفر عِيون سِينايا وتَبقى ثَابتة عَلى هذا الرجُل الأرجُوانِي .
دَقاتَ قَلبُها تضرُب بعُنف كأمَواج البَحر الهَائجة ، أنهُ أمَامهُا هذا الرجُل الذي لطَالمَا حَلمت برُؤيتِه ، تتأمَل عِيونهُ الأرجُوانِية الدَاكنة المُتدرجة ، مُدققّة وتَحفُظ أدَق تَفَاصيله مُنغمسة تَحت لمَساته .
قَاطع تأمُلها صَوته وهو يقول " إذن أنتِ مُستِيقضة . "
أنهَى جُملته وهو يَرفع بَصره على عِيونهُا الفَحمِية القَاتمة ، أومأت سِينايا بهدُوئها المُعتاد ." أمَا زلتِ مُصرة على تجَاهُل بأن تَعترفي مَن أنتِ ومَا هي نوايَاك ؟ "
أخذَت سِينايا نَفسٌ عَميق وتُحاول إيجَاد جُواب مُناسب ، وبين مَا هو ينتظُرها بفَارغ الصَبر ." أنا سـ.. سيوجيو سِينايا ، هَذا فَقط . صَدقني لا أمتَلك أي نِية سِيئة تِجاهُكم . "
في تِلكَ للحظَة كان الصَمت سِيد المكان ." قررنَا أنا وأخي أن نُبقيكِ بِجانُبنا ، لَكن أن بَدر منكِ فعلٌ سِيئ سأجعُلكِ وجَبة دَسمة للشياطين . "
أردَف مُهددًا لهَا ، هَزت رأسُها بسرعة تدُل على موافقتها وحَماسهُا في خُوض تَجرُبة رائعة مثلَ هذه ." رَافقيني... "
هَمس بصوت بالكَاد سَمعتهُ ، تَابعت خُطواتها خَلفهُ بَعد أن خَرج كلاهُما مَن تِلكَ الغُرفة المشؤومة بنِظر سِينايا .تَجولَا دَاخل المَقر وَخارُجه ، لَفتَ أنتباهُها سَاحة التَدرِيب حِيث كَان قتَلة الشياطين يَتدربون ، أكمل كلاهُما المَشي تبَائطت وتِيرة سَير ميتشيكاتسو ، وَقف أمَام بوابَة صغِيرة .
فُتحت البوابَة ، وتَفحصت سِينايا المكان كَان أشبَه بالفنادقِ توقَفت تَمسح بِنظرهُا كُل شيئ وتُدقق به ، قَاطعها ميتشيكاتسو ..
أنت تقرأ
تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮
Fantasyسأنتظُرك وأن طَال الأنتظار قرون.. هَل سَتسامحينّي على مَا فعلت؟ وعلى ما أنا عليهِ؟ حِينهَا قَابلِيني عِند أكتمَال القمر . _____ 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮 ( 𝐤𝐨𝐤𝐮𝐬𝐡𝐢𝐛𝐨 ) × 𝐎𝐜 .