" أجتِمَاع طَارِئٌ للهَاشيرا "
نَطق الغُراب بِهدوء عَكس باقِ الغُرباء ، وهَبط على كَتِف سَيدته .' ما المُصيبة هذهِ المرة ؟ '
فَكرت سِينايا وهي تَجري بأقصى سُرعتها بأتجاه مَقر الهَاشيرا .وَصلت مُبكرًا وَلم يَكُن هُنالِك أيَ هَاشيرا غيرها ، مَرت عدةِ دقائِق لِيأتي غيومي ومويتشيرو والباقونَ تدرِيجيًا .
" أوزوي-سان ؟ كاناي ؟ ما الذي تَفعلونهُ هُنا ؟ أولَم تَتقاعدُوا ؟ "
سأل سِينايا بأستغراب كَبير بَعد مَجيئ تينغين وكاناي .أجابها تينغين أولًا بصوتهِ المُبهرج كَعادته " هَذا صَحيح ! وَلكن أوياكاتا-ساما طَلب حُضورنا لِسببٍ ما ! "
أومأت كاناي تُوافقه الرأيي ونَطقت بِهدوء مع ابتسامة ناعِمة " نَعم هذا ما حَصل بالضَبط . "
" أوه .. فَهِمت . "
تَمتمت سِينايا بِصوتٍ خافِت وَلكنه مَسموعٍ ." لَقد جاء أوياكاتا-ساما . "
أعلَنت التوأمتان أبنتا كاغايا في آنٍ واحِد .أنحنى جَميعُ الهَاشيرا في صَفٍ مُتساوٍ ، ما أثارَ أستغرابُ سِينايا هو حُضور كاغايا وَليس زَوجته . ظَهر كاغايا أمامهُم في حالةٍ يُرثى لَها لَقد أجبرَ نَفسهُ على الحُضور مِن أجلهُم فَقط .
" كَيف حالُكم يا أطفَالي ؟ يبدو .. أن اليومَ .. جميلًا جدًا . "
تَحدَث كاغايا بِصوتٍ مُتعِب وكلماتٍ مُتقاطِعة .سَبَقت سِينايا الجَميعُ بِقولها الهادئِ مع لَمحة مِن العَصبية " نَحنُ بِخير كاغايا-ساما ! وَلَكن .. أنتَ ما كان عَليكَ الحُضور بِوضِعكَ هذا ! "
تَصنم كاغايا في مَكانهِ وَجميع الهَاشيرا أيضا ، تَمتم سانيمي بِصوت مَسموع ومُتساءل " كاغايا ؟ "
أستَطاع الجَميع رؤية صَدمةِ قائِدهُم ، يُحدقون بِه تارة وتارةً أُخرى فيها . قال كاغايا بِنبرةً هَادِئة وَلكنها مُتشككة " كَيف عَرفتِ أسمي ؟ "
" قِصةٍ طَويلة كاغايا-ساما .. "
أجابت بِتردد وَهي تَلعنُ نفسها دَاخليًا لِنطق أسمه .ضَيق كاغايا عينيه بأبتسامةً خافِتة ، ثُم قال بِغمُوض " فَهمت .. أماني .. تحدثِ "
أومأت أماني وتَقدمت للأمام أنحنَى الهَاشيرا لها ، تَحدثت بهدوء " رُبما جَميعكُم الآن تتساءلون عَن وجودي بدلًا مَن أوياكاتا-ساما ، في الواقِع أزدادت حالتهُ سوءًا ، لِذا أتيت لِشرح لَكم بَعض المَواضيع وطَرحها . "
أنت تقرأ
تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮
Fantasyسأنتظُرك وأن طَال الأنتظار قرون.. هَل سَتسامحينّي على مَا فعلت؟ وعلى ما أنا عليهِ؟ حِينهَا قَابلِيني عِند أكتمَال القمر . _____ 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮 ( 𝐤𝐨𝐤𝐮𝐬𝐡𝐢𝐛𝐨 ) × 𝐎𝐜 .