𝟐.𝟑

291 27 17
                                    

بَعدَ عودَتها إلى مَقرها بِسُرعة البَرقِ ، إلقَت بِجسدَها على فِراشِها وفَردت ذِراعيها على كِلا الجَنبين ، قَلبَها يَخفُق بِقوة ، تَتمنى أنتهاءِ هذا الكابوس .

رأت بِوضُوح أنَ هَدفهُ قَتلَها .. ولِمَ تَراجع ؟!

عَاصِفة شَديدة مِن الأفكارِ تَحومُ داخلِها ، لا تُصدِق أنها تَخلصت مِن اللعين دوما ثُم يأتيها كوكوشيبو ! هذا ما كان يَنقصُها .

وبَعدَ عدةِ صِراعاتَ بِين عَقلها وقَلبها ، تَمكنت أخيرًا مِن النومِ بسلام مُتمنِية مِن أعماقَ روحهَا أن كُل ما يَجري مُجردَ حِلم .

•••••

في اليَومِ التالي أستَيقضَت سِينايا فاتِحةَ أجفانِها بِبطئ ، وتَحتَ عَينيها يُحيطُ السَوادَ الخَافت أثَر بُكائِها في مُنتَصَفِ نَومَها .

أستَقَامت بَعدها تَستحِم وتَرتدي زَيُّها الرَسمي كَالعادةِ ، دَخل غُرابِها ميتشي مِن نافِذةَ المَطبخ التي فَتحتهَا سابقًا .

لَم تأكُل أيَّ شيئ أبدًا الآن ورَسميًا أصبَحت مُكتئِبة وبِشدة ، شَكَلت الكاتانا الخاصةِ بها في حِزامِ زِيُّها جيدًا ، خَرجت بلِا وجهةً لَكنها تَذَكرت في الأخير توميوكا غيّو !

" هيه ميتشي .. أتَعلم أين مَقرِ هَاشيرا الماء ؛ توميوكا غيّو ؟ "
سئلت غُرابها بِفضول .. لَكنهُ بَقي صامتًا .

" يالكَ مِن حَقيرٍ وخَبيث .. لو أنني مُتّ ."
على الرُغمِ مِن كلِماتها الجارِحة والقاسِية إلا أن نَبرةِ صوتها هادئِة ومَلِيئة بتأنِيبِ الضَمير .

" أتبعينّي ."
تَمتم غُرابها وكأنهُ أستَوعبَ كلامها توًا ، رَفرفَ بِجناحيهِ نَحو موقعًا ما .

كان هَدفها هو مُساعدةِ توميوكا غيّو وأخراجهِ مِن دوامةِ الأكتئاب ، وتَصليحِ علاقتهُ معَ باقِ الهَاشيرا . ' تشه .. أنا أيضًا أحتاج إلى المُساعدة '

" لَقد وصـلنا ، سِينايا-ساما ."
ولأول مرةً قرر الغُراب ميتشي أحترامُ صاحبته .

أدركت وصولُها أمام مَقر هَاشيرا الماء المُتواضِع .
دَخلت إلى ساحةً واسِعة وفِيها بُحيرة ، تَقدمت للأمامِ لِترى توميوكا يُداعِب غُرابهُ بِلُطف ، وكان تَعبيرهُ الهَادئِ كما هو ولَكن مَع لِيونة بَسيطة ، أستطاعت مُلاحظتها .

" أه .. أهلًا تسوجيو-سان ."
رَحب توميوكا غيّو بِصوتهِ الهادِئ ونَبرة صوتهِ المُهذبة .

أبتسمت لهُ وأزدَادت أبتسامتَها أتسَاعًا عِندما حاولت تَصديق أنَّ أحد شخصِياتهُا المُفضَلة أمامها الآن .

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن