𝟏.𝟖

232 24 12
                                    

- تَحـذِير ! الجزء يحتوي على رومانسِية لِيست للقلوبِ الضعِيفة . ( لا ، أنا أمزح XD ! )

_____

أَمضَت سِينايا أسبوعًا أخر فِي التَدريب حتى أكملت 7 هِيئات مِن أصل 12 ، كانت تُجهِد نَفسهَا كثِيرًا مؤخرًا وحتى تبَقى ساهرةً لليومِ التالي ، فَرُغم نزيف أنفها وأُغمائِها مراتٌ عديدة ،

إلا أنها لَم تتَوقف أبدًا حتى تَنهار كَالمِيتة ، وتَعبُها لَم يَضع هباءٍ حِيث في أحدى المراتِ طَلبت خَوضَ نزالٍ مَع تاكيشي ، وأنتهى الأمر بها شُبه ميتة مِن ضَربُه المربح .

بعد أن تدربت أكثر خاضت نزالاً أخر معهُ وأصبحت نقَاطهُم مُتعادلة .

وفِي مُنتصَفِ تَدريبها جَاء يوريتشي بِغرابٌ غَريب ، لونهُ أسودًا لَكن أطرافهُ بيضاءَ اللونِ ، حتى عيناهُ بدا أعمى لأنها بيضاءٍ تمامًا .

قال يوريتشي مُبتسمًا بأبتسامة صَغيرة " كَان هذا الغُراب يرفُض الجَميع ومِن بينهُم أنا ، وعندما تَحدثتُ عنكِ أمامه أرادَ رؤيتكِ ."

" لا أعلُم ما الذي أقولهُ أنا مُنحرجة ههه .."
قهقهت بِحرجٍ وصدمة لَم تعتادَ على المدِيح على الرُغم مِن أنهُ طائرٌ ولَم يَمدحها أبدًا ولَكن هذا ما ظنتهُ .

رَفرفَ الغُرابَ وحَط على كَتف سِينايا التي حدقَت بهِ بأعجابٍ ، فَنطق يوريتشي مُتسائلًا " هَل هي مُناسِبة ؟ "

لَم تَفهم سِينايا سُؤال يوريتشي حتى رأت الغُراب يؤمئ لَهُ ، فأبتسم ردًا على ذَلك وقال لسِينايا قَبل مُغادرتهِ " هو لا يمتَلُك أسمًا فَضعي أسمًا يلِيقُ بهِ ."

غادر فورًا ، وألتفتت سِينايا للغُراب ثُم سألتهُ " هَل أنتَ أعمى ؟ "
لَم يُجب علِيها فرأتهُ شبيهًا بشخصٍ ثُم نطَقت قائِلة بسعادة " أسمُكَ مِن الآن وصاعدًا هو ميتشي !! "

يُمكنُها الأحساس بأحباط الغُراب مِن هذا الأسم ، لَكن كان صامتًا ، قالت مرةٍ أُخرى " سأُكملُ تَدريبي !"

" لَدِيكِ مُهمة ."
نَطق الغُراب بهذهِ الجُملة ، حتى أنصدمت سِينايا ثُم قالت " أيهه ؟ مُهمة ماذا ؟ "

" أتبَعيني .."
قَالها ببرودٍ وحَلق فوقَ رأسها ، تَنهدت هي بضَجرٍ وأعادت سِيفُها الى غُمده ، وأتبعتهُ .

كان الوقتُ مَا يَزال مُنتصف الليل ، لا تَنكُر شعُورُها بالخُوفِ ، رُغمَ ذَلك أكملت مَسيرُها حتى وصلوا الى قَرية ..

قرية ؟ كلا أنها مَحلُ البؤسِ فكانت ضَبابِية ويُمكنُها الشُعور بهالةٍ الشيطان المُرعبة ، أقتربت أكثر فَلم ترَى جَنس أنسٍ هُنا .

تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن