أَخذتُ ناي وغينيا إلى مَقري ، وكُنتُ طَوال الوَقت أُفكر بـ ناي ، ومِن الواضِح أنها لَيست قَاتِلة شياطين نظرًا لِعدم أرتدائها لزّي قتلة الشياطين ، بالأضافة لأنها مِن عَائِلة توكيتو أي مِن سُلالة عَشيرة تسوغيكوني .
كانت تَرتدي هاوري أسود يُلائمُها وبنطال هاكاما ، تَمتَلِك عينان شبيّهه بعيون ميتشيكاتسو ويوريتشي ؛ نَفسُ الحِدة ونَفسُ الهُدوء بأستثناء أنها مَجنونة قليلًا بسبب تَصرفاتها الطُفولية . أخبرتني أنها تَبلغُ مِن العُمرِ 14 عام ، وأنها أكتشَفت سِر ستخبرني حَالما أصل .
كُنتُ فُضولية بشأنها لِذا أتخذتها تِلميذة ، وأما غينيا مِن المَعروفِ أنهُ يُقاتل بِدون أستخدام تَنفُس ولا يَستطيع فِعلُها ، ولَكنني وَجدتُ الحَل وسأجعلهُ فأر تَجاربُي المُستقبلية .
ضَحكتُ على أفكاري الغَريبة لأجدهُم يُناظراني وكأنني مَخلوق فَضائِي ، وَصلنا بَعد مُدةِ طَويلة ، دَخلا هُما وحَدقا بأدهشة وكأنهُم يرون شيئ سِحري .
" أنهُ مَكان رائِع ! "
صَفقت ناي بحماس وسَعادةٌ غامرِة ، وَذهبت تَكتشفُ المَكان وكأنهُ مُلكُها .لَم أُقيدهُم بِشيئ تَركتهُم يَفعلون مَا يُريدون ، ذَهبتُ لِكي أستَحم بَعد أيامٌ طَويلة ومَليئة بالتَعب ، أخذتُ حمامًا ساخنًا ، وأسترخيتُ تمامًا . خَرجت أرتدي ثيابًا أكثَر راحة ، تَوجهتُ إليهُم وفَغرتُ فاهي بِصدمة مِمَا رأيتُ .
كانت ناي قَد أخذت أحدى سيوف الكاتانا الخَشبية ، وتَمسكُ بهِ تُلوح في الهواءِ وتَضحَك بجنونًا ، أما غينيا رأيتهُ يَسحبُ أحد أسنانهُ ويرميهُ جانبًا وكأنهُ شيئًا لَم يَكُن ، ثُم دَاس على أحد أزهاري المُفضلة وكأنها حَشرة مُزعجة ، وناي رَميت سَيفها على غينيا تَحديدًا رأسهُ ، لِينشبُ عرَاكًا بَينهُم .
أمسَكتُ برأسي في صُداع ، ثُم صَرختُ " تَوقفوا !!! "
نَظرا إلي ببراءة وكأنهُم لَم يَفعلُوا شيئًا ، يا إلهي ما الذي فَعَلتهُ لِكي أُعاقب بِهَؤلاء . تَقدمتُ بأتجاهُهما وعلى ملامحي الغَضب والنَظراتُ الحادةِ ، أبتلعا ريقهُما بصوتٌ عالٍ بأرتباكٍ وخَوف .
أردتُ الضَحكِ على مَلامحهُم ، هدأتُ مِن نَفسي ثُم جَلستُ أرضًا على العَشب الأخضر ، نَظر كُل مِنهُما إلى بَعضهُم في حِيرة . تَحدثتُ وأنا أربتُ أمامي " أجلسوا . "
جَلسا أمامي وَهم ينتَظران مِني أن أتَحدث ، بعد ثوانٍ قَليلة سألت " ناي هَل يُمكنُكِ أخباري عَنكِ أكثر ؟ "
أومأت ناي بِجدية و قالت بِنبرة هادِئة " كما تَعلمين يا مُعلمتي أسمي هو توكيتو ناي وعُمري 14 عامًا ، نشأت في آسرة غَنية لا أملكُ أخوةً أو أخوات ، لَقد كُنتُ أسمَع بشأنِ الشَياطين وقتلة الشياطين ، حتى ألتقيتَ بهذا الأحمق ."
أنت تقرأ
تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮
Fantasyسأنتظُرك وأن طَال الأنتظار قرون.. هَل سَتسامحينّي على مَا فعلت؟ وعلى ما أنا عليهِ؟ حِينهَا قَابلِيني عِند أكتمَال القمر . _____ 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮 ( 𝐤𝐨𝐤𝐮𝐬𝐡𝐢𝐛𝐨 ) × 𝐎𝐜 .