الجـزء هـذا راح يكُـون أحـداثه بـأجتمـاع الهَاشيـر مُفـصل عَكـس النَبـذة البَسِيـطة الحطيتـها فـي البدايـة🧍🏻♀️✨.
_____أستَيقضت سِينايا بَعد غَيبوبة أستَمرت 3 إيام ، نَهضت وأفلتت اي جِهازٌ أمامها وهَمت بالخروجِ ، لِتُقابِلها كاناي التي تفاجأت بها وأبتسمت بأتساع قائِلة " سِينايا-تشان أستيقضتي ! "
" أجل .. ما الذي حَدث ؟ كيف عادت ذراعي ؟ "
سئَلت سِينايا بِنبرة جافة وباردة ." ماذا ؟ ظننتُكِ تَعلمين ..! "
أردَفت كاناي بتفاجؤ .صَمتت ثُم قالت بصوتٍ حاد " مَن يعلَم ؟ "
" هاه ؟ "" مَن يعلم بأن ذراعِي عادت .."
أكملت مُوضِحة وتُحدِق بكاناي ببرودٍ وحِدة ." أنا وأُختِي شينوبو فَقط ! "
أجابت وهي تَنظُر بعِيني سِينايا الباردة بِهدوء مُرتبك ، لِتعبسُ وتقول " أأنتِ على ما يُرام ؟ "أومأت هي بهدوء ثُم نَبست كاناي مُستذكرة " أه تَذكرت ! عَليكِ غدًا حُضور أجتِماع الهَاشيرا ! "
" ماذا ؟ وما عِلاقتي بِهُم ؟! "
أردَفت بأستغراب كَبيرة ." أنها احد أوامُر أوياكاتا-ساما . "
ردت بهدوء تَنتظر ردةَ فعلٍ مِنها ، لَكن سِينايا اومأت فَقط كما العادةِ .بعد مُدة قَصيرة أرشَدت سِينايا إلى غُرف الأستحمام ، بَعد أنتهائَها بدأت بِتجفيف شَعرها وتَرتيبهُ ، مُرتدية زَيها الرَسمي .
حَدقت بالمرآة لِفترة مُتأمِلة تَشُوهات وجهها ، جَرحٌ عَميق على طول جَبهتها وأخر بداية انفها وإلى وجنَتها مُنتهي بِخط فكها ، وخدوشًا أُخرى .
قَامت بِلَفِ الضمادات حَولَ وجهها لِيُبان عينيها فَقط ووجنتها اليُسرى وفمها .
جائها خَبر بأن مَقرها أُكتِمل البناءِ وعليها العَيشُ فيه ، فَخطت خُطاها نَحو موقعِ المَقر ؛ بعد توديع الأُختين كوتشو .
كان المَقرِ صَغير وبناؤه ياباني تَقليدي كانهُ مَنزل لو لا ساحتهُ الكَبيرة ، غُرفتان أحدهُما للتَدريب والثانية للنوم ، وحمامٌ ومَطبخ ، لا يوجد صالة أستِقبال فَقط ساحة واسِعة وعُشبية .
دَخلت إلى غُرفة التَدريب وأمسَكت بِحقيبتها التى لا تُفارقها مِن حينٌ إلى أخر ، أخرجت هَاتفُها حتى هِنا بالطبعِ لا تُوجد خَدمات أتصال .
دَخلت على أُستوديو الصُور ، لأول ألبومٌ حَديث صَورت بهِ كُل لحظاتُها مَعهُم ، بدأت بِتَقليب الصُور لِتظَهر أمها صورة تَجمعُ كِلا الهَاشيرا .
أنت تقرأ
تَحت ضوء القَمَر | 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮
Fantasyسأنتظُرك وأن طَال الأنتظار قرون.. هَل سَتسامحينّي على مَا فعلت؟ وعلى ما أنا عليهِ؟ حِينهَا قَابلِيني عِند أكتمَال القمر . _____ 𝐓. 𝐌𝐢𝐜𝐡𝐢𝐤𝐚𝐭𝐬𝐮 ( 𝐤𝐨𝐤𝐮𝐬𝐡𝐢𝐛𝐨 ) × 𝐎𝐜 .